مشاهير

كيندال وكايلي جينر.. صداقة وأخوة من نوع فريد

كيندال وكايلي جينر.. صداقة وأخوة من...

محتوى مدفوع

لا تقتصر العلاقة القائمة بين النجمتين كيندال وكايلي جينر على أنهما مجرد شقيقتين، بل إنهما في واقع الأمر صديقتان مقربتان للغاية. وعلى الرغم من أنهما تسيران في الغالب على نفس خطى شقيقتهما الكبرى، كيم كارداشيان، إلا أنهما وبفضل موهبتيهما وصلتا إلى درجة كبيرة من الشهرة والنجاح، كل في مجال عمله. ورغم أن الفارق بينهما في السن هو عام واحد فقط (كيندال هي الأكبر)، إلا أنهما كما التوأم فيما تقومان به من أفعال أو نشاطات، وهو ما يبرز مدى متانة العلاقة بينهما. ويبدو واضحاً بدءا من اهتمامها بمطابقة ملابسهما وانتهاءً بتعانقهما على السجادة الحمراء أنهما تحرصان كل الحرص على تشارك اللحظات

لا تقتصر العلاقة القائمة بين النجمتين كيندال وكايلي جينر على أنهما مجرد شقيقتين، بل إنهما في واقع الأمر صديقتان مقربتان للغاية.

وعلى الرغم من أنهما تسيران في الغالب على نفس خطى شقيقتهما الكبرى، كيم كارداشيان، إلا أنهما وبفضل موهبتيهما وصلتا إلى درجة كبيرة من الشهرة والنجاح، كل في مجال عمله.

ورغم أن الفارق بينهما في السن هو عام واحد فقط (كيندال هي الأكبر)، إلا أنهما كما التوأم فيما تقومان به من أفعال أو نشاطات، وهو ما يبرز مدى متانة العلاقة بينهما.

ويبدو واضحاً بدءا من اهتمامها بمطابقة ملابسهما وانتهاءً بتعانقهما على السجادة الحمراء أنهما تحرصان كل الحرص على تشارك اللحظات الخاصة في حياتهما سوياً.

اترك تعليقاً