مشاهير

آخر إطلالات كارول سماحة.. "عروس"!

آخر إطلالات كارول سماحة.. "عروس"!

تتواجد كارول سماحة في لبنان حالياً، حيثُ أحيت أمس حفلة ضمن إطار مهرجانات "البترون الدولية". كانت إطلالة النجمة اللبنانية جميلةً ولافتة، فقد اختارت ثوباً أبيض اللون من لمسة المصمم اللبناني طوني ورد. ثوب طويل مع "كاب" فوقه من اللون الذهبي. ويلاحطُ ميل الفنانة إلى المصممين اللبنانيين، فقد سبق وأطلت مراراً بأثواب تعود للمصمم الراحل باسيل سودا، وكانت أشبه بالوجه الإعلاني لسودا. تميزت إطلالة كارول الأخيرة بلونها الأبيض وشبهها البعض بأنها "عروس" على المسرح. لوك متكامل وجميل كان باختصار عنوان حضور كارول.

تتواجد كارول سماحة في لبنان حالياً، حيثُ أحيت أمس حفلة ضمن إطار مهرجانات "البترون الدولية". كانت إطلالة النجمة اللبنانية جميلةً ولافتة، فقد اختارت ثوباً أبيض اللون من لمسة المصمم اللبناني طوني ورد.

ثوب طويل مع "كاب" فوقه من اللون الذهبي. ويلاحطُ ميل الفنانة إلى المصممين اللبنانيين، فقد سبق وأطلت مراراً بأثواب تعود للمصمم الراحل باسيل سودا، وكانت أشبه بالوجه الإعلاني لسودا.

تميزت إطلالة كارول الأخيرة بلونها الأبيض وشبهها البعض بأنها "عروس" على المسرح. لوك متكامل وجميل كان باختصار عنوان حضور كارول.

اترك تعليقاً