سلاف فواخرجي تنسحب من "روح" وتتحدث عن الأسباب
سلاف فواخرجي تنسحب من "روح" وتتحدث عن الأسبابسلاف فواخرجي تنسحب من "روح" وتتحدث عن الأسباب

سلاف فواخرجي تنسحب من "روح" وتتحدث عن الأسباب

أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي انسحابها رسمياً من مشروع المسلسل المصري "روح".

وكتبت فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أنها و برغم أنّ الجهة المنتجة وقعّت معها عقد العمل بأفضل الشروط، لكنها لم تلمس لاحقاً الجدّية اللازمة من جانب شركة الإنتاج في إتمام المشروع، وتوفير المتطلبات الإنتاجية، والظروف الملائمة لإطلاق عملية التصوير، إذ كان من المقرر أن يبدأ منتصف شهر نيسان /إبريل الفائت، وتأجل مراراً دون إبداء أسباب واضحة، أو حتى استكمال التعاقد مع باقي فريق العمل من فنّانين وفنيين، ما أدى فعلياً للإضرار بالنجمة فواخرجي كونها تفرغت لهذا العمل، واعتذرت عن أعمالٍ عديدة من أجله.

وأكدت فواخرجي على التعاون مع المخرج خالد الحجر في مشروعٍ آخر قريب. مشددة على أن مسلسل "روح" لم يعد مطروحاً على جدول أعمالها للموسم الدرامي المقبل .

من جانب آخر ستبدأ فواخرجي قريباً بتصوير دور البطولة في المسلسل السوري اللبناني المشترك "هوا أصفر" كما لا زالت النجمة السورية ملتزمة أدبياً بمشروع المسلسل المصري "هجرة الصعايدة" مع المنتج محمد فوزي المؤجل من الموسم الفائت، رغم عدم وضوح الرؤية حول المشروع، وفيما إذا سيتم إنتاجه للموسم المقبل أم لا.

و تقرأ سلاف فواخرجي حاليا عدّة سيناريوهات لأعمال مصرية، بانتظار اختيار السيناريو الأنسب لعودتها للإطلالة قريباً على الجمهور المصري، الذي تكنّ له كل التقدير و الحب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com