مشاهير

ريتا أورا تخطف الأنظار بصيحة "البيجامة" في حفل Variety Power

ريتا أورا تخطف الأنظار بصيحة "البيج...

لفتت المغنية البريطانية ريتا أورا الأنظار، أمس الأول الثلاثاء، لدى حضورها حفل Variety Power Of Young Hollywood، الذي أقيم بمدينة لوس أنجلوس، بحضور نخبة من النجوم.   ارتدت النجمة العالمية، ذات الـ26 عاما، مشدّ خصر أسود عاري الصدر، مع بنطلون من الساتان، مستوحى من صيحة البيجامة، واعتمدت المغنية المكياج الوردي من خلال ظلال العيون وأحمر الخدود الوردية، وأحمر شفاه باللون الأحمر المثير، الذي أضفى على بشرتها الغامقة التي تميل إلى اللون البرونزي، والتي اكتسبتها في عطلتها الأخيرة التي قضتها في جامايكا، مزيدا من الجمال، وتركت شعرها المموّج ذا الخصلات متداخلة الدرجات من البلاتين والذهبي حرّا طليقا. حضرت الحفل أيضا النجمة

لفتت المغنية البريطانية ريتا أورا الأنظار، أمس الأول الثلاثاء، لدى حضورها حفل Variety Power Of Young Hollywood، الذي أقيم بمدينة لوس أنجلوس، بحضور نخبة من النجوم.

 

ارتدت النجمة العالمية، ذات الـ26 عاما، مشدّ خصر أسود عاري الصدر، مع بنطلون من الساتان، مستوحى من صيحة البيجامة، واعتمدت المغنية المكياج الوردي من خلال ظلال العيون وأحمر الخدود الوردية، وأحمر شفاه باللون الأحمر المثير، الذي أضفى على بشرتها الغامقة التي تميل إلى اللون البرونزي، والتي اكتسبتها في عطلتها الأخيرة التي قضتها في جامايكا، مزيدا من الجمال، وتركت شعرها المموّج ذا الخصلات متداخلة الدرجات من البلاتين والذهبي حرّا طليقا.

حضرت الحفل أيضا النجمة العالمية زندايا، التي لم تكن أقل أناقة، وارتدت بدلة وردية مكونة من قطعتين: سترة وبنطلون، وانتعلت صندلا بني اللون، واعتمدت المكياج البرونزي والشفاه العارية، مع ترك شعرها مموّجا.

يذكر أن ريتا أورا قضت مؤخرا عطلتها الصيفية في جامايكا، كما قررت تأجيل طرح ألبومها الجديد إلى العام المقبل.

اترك تعليقاً