مشاهير

الطابع الديني لحفل "ميت غالا " 2018 يثير الجدل!

الطابع الديني لحفل "ميت غالا " 2018...

محتوى مدفوع

الجميع يعرف حفل "ميت غالا" الذي يضم أشهر نجوم هوليوود، في سهرة تهدف إلى جمع التبرعات لدعم متحف Metropolitan Museum of Art's Costume Institute في ولاية نيويورك الأمريكية. فضلاً عن هدفه الخيري، يحتفل الـ "ميت غالا" كل عام بافتتاح معرض الأزياء السنوي، وهو الحدث الأهم عالمياً في مجال الموضة. ورغم أن موعد افتتاحه المقرر في مايو المقبل لايزال بعيداً، إلا أن فكرة "ميت غالا 2018" تثير الجدل منذ الآن، إذ أفادت التقارير أن معرض العام المقبل سيتمحور حول "الموضة والدين". ورغم عدم تأكيد المتحف رسمياً لهذا الخبر بعد، إلا أنه وفقاً للمصادر المطلعة، كانت فكرة هذا المشروع قيد التطوير قبل

الجميع يعرف حفل "ميت غالا" الذي يضم أشهر نجوم هوليوود، في سهرة تهدف إلى جمع التبرعات لدعم متحف Metropolitan Museum of Art's Costume Institute في ولاية نيويورك الأمريكية.

فضلاً عن هدفه الخيري، يحتفل الـ "ميت غالا" كل عام بافتتاح معرض الأزياء السنوي، وهو الحدث الأهم عالمياً في مجال الموضة.

ورغم أن موعد افتتاحه المقرر في مايو المقبل لايزال بعيداً، إلا أن فكرة "ميت غالا 2018" تثير الجدل منذ الآن، إذ أفادت التقارير أن معرض العام المقبل سيتمحور حول "الموضة والدين".

ورغم عدم تأكيد المتحف رسمياً لهذا الخبر بعد، إلا أنه وفقاً للمصادر المطلعة، كانت فكرة هذا المشروع قيد التطوير قبل افتتاح المعرض الحالي المسمى "ري كاواكوبو / كوم ديس غاركونس: فن الفواصل".

 

ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، استخدم العديد من المصممين بما في ذلك "دولتشي آند غابانا"، و"جان بول غولتييه"، و"جيريمي سكوت" موضوع الدين في مجموعاتهم على مر السنين، ما يعني أن هناك مجموعة واسعة من الأزياء المستوحاة من الطراز الديني، والتي سيتم عرضها بالمعرض.

ووفقاً لمصادر المجلة، لا يزال المعرض في مراحله الأولى من التخطيط، لكنه سيكون مشروعاً "جاداً وطموحاً"، بالإضافة إلى كونه مثيراً للجدل.

اترك تعليقاً