مشاهير

ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر في شهر آب؟

ما الذي سيجمع نجوى كرم وزين العمر ف...

بعد توضيحها لأسباب الأزمة الصوتية التي مرت بها، ها هي النجمة اللبنانية نجوى كرم تتابع جولاتها الغنائية لصيف 2017 في الربوع اللبنانية والعربية، متنقّلةً بين منطقة وأخرى ومن بلد إلى آخر. وتستعد شمس الأغنية اللبنانية الآن لإحياء ليلة من العمر ضمن مهرجانات غوسطا 2017 بمشاركة الفنان اللبناني زين العمر، الذي تألق هو الآخر بأكثر من مهرجان لهذا العام، ولعل أبرزها مهرجانات الأرز الدولية حيث كان لحضوره وقع مميز. ومن المقرر أن يجتمع كل من نجوى كرم وزين العمر بتاريخ الـ25 من أغسطس/ آب الجاري في غوسطا ليقدما باقة منوعة من أجمل أغانيهما القديمة والجديدة. وكانت كرم قد أوضحت في بث مباشر

بعد توضيحها لأسباب الأزمة الصوتية التي مرت بها، ها هي النجمة اللبنانية نجوى كرم تتابع جولاتها الغنائية لصيف 2017 في الربوع اللبنانية والعربية، متنقّلةً بين منطقة وأخرى ومن بلد إلى آخر.

وتستعد شمس الأغنية اللبنانية الآن لإحياء ليلة من العمر ضمن مهرجانات غوسطا 2017 بمشاركة الفنان اللبناني زين العمر، الذي تألق هو الآخر بأكثر من مهرجان لهذا العام، ولعل أبرزها مهرجانات الأرز الدولية حيث كان لحضوره وقع مميز.

ومن المقرر أن يجتمع كل من نجوى كرم وزين العمر بتاريخ الـ25 من أغسطس/ آب الجاري في غوسطا ليقدما باقة منوعة من أجمل أغانيهما القديمة والجديدة.

وكانت كرم قد أوضحت في بث مباشر قامت به على صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك، أنها حضرت مباشرة من الجزائر إلى مهرجانات الأرز وقامت بالتمرينات في جو بارد وكانت مرهقة من التمرينات المكثفة، ما أثر سلباً على صوتها، واعتذرت النجمة عن تلك الحالة مؤكّدةً أن صوتها عاد إلى طبيعته.

اترك تعليقاً