مشاهير

ريهانا وهايلي بالدوين وكريستين ريتر.. نجمات أدركن قوة الأحمر!

ريهانا وهايلي بالدوين وكريستين ريتر...

محتوى مدفوع

عندما يتعلق الأمر باللون الذي يجذب أكبر قدر من الاهتمام، فالأحمر يتصدر القائمة، ونجمات مثل كريستين ريتر وريهانا وهايلي بالدوين يدركن جيداً قوة اللون الجريء، وهو ما دفعهن لارتدائه في أحداث هامة في الآونة الأخيرة. صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أوردت في تقرير لها، إطلالات كان هذا الأسبوع حافلاً بها، في مناسبات مختلفة بين عروض وحفلات. وكان اللون الأحمر حاضراً بطبيعة الحال في عدد من الإطلالات فشاهدناه في إطلالة الممثلة كريستين ريتر عند حضورها العرض الأول للمسلسل التلفزيوني the defenders، والذي أقيم في نيويورك، إذ تألقت بفستان أحمر جريء من تصميم جوليان ماكدونالد. كريستين (35 عاماً) يصل فستانها اللامع إلى ما

عندما يتعلق الأمر باللون الذي يجذب أكبر قدر من الاهتمام، فالأحمر يتصدر القائمة، ونجمات مثل كريستين ريتر وريهانا وهايلي بالدوين يدركن جيداً قوة اللون الجريء، وهو ما دفعهن لارتدائه في أحداث هامة في الآونة الأخيرة.

صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أوردت في تقرير لها، إطلالات كان هذا الأسبوع حافلاً بها، في مناسبات مختلفة بين عروض وحفلات.

وكان اللون الأحمر حاضراً بطبيعة الحال في عدد من الإطلالات فشاهدناه في إطلالة الممثلة كريستين ريتر عند حضورها العرض الأول للمسلسل التلفزيوني the defenders، والذي أقيم في نيويورك، إذ تألقت بفستان أحمر جريء من تصميم جوليان ماكدونالد.

كريستين (35 عاماً) يصل فستانها اللامع إلى ما فوق كاحلها، ذو كم واحد، وهو مفتوح عند الخصر يكشف عن جزء من جسدها، وأكملت إطلالتها معه بالمكياج الأحمر.

أبهرتنا كذلك درجة مختلفة من اللون الأحمر في إطلالة أنثوية ساحرة للنجمة العالمية ريهانا خلال العرض الأول لفيلمها الجديد Valerian and the City of a Thousand Planets في لندن، حيث ظهرت بفستان أحمر فضفاض مكشوف الصدر بدون أكمام من تصميم الإيطالي Giambattista Valli، نسقت معه حقيبة يد من JIMMY CHOO.

الممثلة الإنجليزية الأمريكية ليلى كولينز هي الأخرى، حضرت العرض  التلفزيوني الأول لـ"The Last Tycoon" في لوس أنجلوس، ولفتتنا بإطلالة بذوق رومانسي كلاسيكي باللون الأحمر والوردي.

وفي حفل إطلاق Go.live في فندق بيفرلي ويلشاير فور سيزونز، اختارت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين (20 عاماً)، فستاناً من اللاتكس الأحمر من Meshki.

اترك تعليقاً