مشاهير

شيريل كول تعود لحياتها الطبيعية بعد 5 أشهر من الإنجاب

محتوى مدفوع

عادت المغنية البريطانية شيريل كول من جديد لممارسة حياتها العملية بشكل طبيعي، بعد 5 أشهر من إنجاب طفلها الأول من صديقها ليام باين، عضو فريق "وان دايركشن"، في مارس الماضي. وأطلت النجمة العالمية، البالغة من العمر 34 عاماً، أمس الأول الثلاثاء، من أجل تصوير إعلان جديد لماركة لوريال. إذ ظهرت بجسدٍ مثالي وإطلالة أنيقة، مرتديةً بنطلون جينز مع بلوزة من الحرير الأبيض، كما اعتمدت المكياج الوردي، وتركت شعرها مموجاً. وكان المغني ليام باين، الذي يصغرها بـ11 عاماً، قد وضع حدّاً للشائعات التي تحدثت عن زواجه سراً من صديقته شيريل كول، وخاصة بعد أن وصفها بكلمة "زوجة" في إحدى المرات، حيث

عادت المغنية البريطانية شيريل كول من جديد لممارسة حياتها العملية بشكل طبيعي، بعد 5 أشهر من إنجاب طفلها الأول من صديقها ليام باين، عضو فريق "وان دايركشن"، في مارس الماضي.

وأطلت النجمة العالمية، البالغة من العمر 34 عاماً، أمس الأول الثلاثاء، من أجل تصوير إعلان جديد لماركة لوريال. إذ ظهرت بجسدٍ مثالي وإطلالة أنيقة، مرتديةً بنطلون جينز مع بلوزة من الحرير الأبيض، كما اعتمدت المكياج الوردي، وتركت شعرها مموجاً.

وكان المغني ليام باين، الذي يصغرها بـ11 عاماً، قد وضع حدّاً للشائعات التي تحدثت عن زواجه سراً من صديقته شيريل كول، وخاصة بعد أن وصفها بكلمة "زوجة" في إحدى المرات، حيث نفى المغني المعروف هذه الشائعات، في تصريحات صحفية لمجلة "بيبول"، مؤكداً أنهما ليسا متزوجين، وإن كانا يفعلان كل ما يفعله المتزوجون.

ومن المعروف أن الوالدين اللذين قررا التركيز على علاقتهما الأسرية وتربية طفلهما، حريصان على إبعاد المولود عن الإعلام تماماً، حتى أن والده قام بعد ولادته مباشرة، يوم الـ22 من مارس الماضي، بنشر صورته وهو يحمل رضيعه دون أن يظهر وجهه، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلّق على الصورة قائلاً "أصبحتُ والداً لطفل صحي بشكل لا يصدّق، يبدو كأنه حلم، ورغم أنه ليس لديه اسم حتى الآن إلا أنه يخطف القلوب".

ثم قام مرة أخرى بنشر صورة لقدمي الطفل فقط، وهو ينتعل نفس حذاء الأب باللون الأسود المطبوع، وعلّق عليها قائلاً "أنا في رهبة تماماً من أمه، كيف فعلت ذلك، وكانت السبب في كل ذلك، لقد جعلت أحلامي تتحقق".

اترك تعليقاً