مشاهير

لأول مرة.. تامر حسني يكشف موقفه من "ذا فويس كيدز"

لأول مرة.. تامر حسني يكشف موقفه من...

محتوى مدفوع

كشف الفنان تامر حسني لأول مرة عن موقفه من الاستمرار في لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" من عدمه بعد انسحاب الفنان كاظم الساهر، موضحاً أنه لم يصل بعد إلى اتفاق مع قناة "Mbc". وأوضح تامر حسني - في لقاء مع قناة "روتانا مصرية"- أنه يوجد بينه وبين "إم بي سي" حالياً ما أسماها بـ "المناوشات"، لافتاً إلى أنه سيعلن موقفه النهائي فور الوصول لاتفاق رسمي معها. ولفت النجم المصري إلى أنه يجهز حالياً لدويتو جديد مع الشاب خالد، مشيراً إلى أن الأغنية ستكون مهمة جداً وستساهم في إزالة أي شوائب ما زالت موجودة بين مصر والجزائر منذ أزمة التأهل لكأس

كشف الفنان تامر حسني لأول مرة عن موقفه من الاستمرار في لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" من عدمه بعد انسحاب الفنان كاظم الساهر، موضحاً أنه لم يصل بعد إلى اتفاق مع قناة "Mbc".

وأوضح تامر حسني - في لقاء مع قناة "روتانا مصرية"- أنه يوجد بينه وبين "إم بي سي" حالياً ما أسماها بـ "المناوشات"، لافتاً إلى أنه سيعلن موقفه النهائي فور الوصول لاتفاق رسمي معها.

ولفت النجم المصري إلى أنه يجهز حالياً لدويتو جديد مع الشاب خالد، مشيراً إلى أن الأغنية ستكون مهمة جداً وستساهم في إزالة أي شوائب ما زالت موجودة بين مصر والجزائر منذ أزمة التأهل لكأس العالم لكرة القدم عام 2010.

وكانت الفنانة نانسي عجرم قد أعلنت رسمياً استمرارها في لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز"، وأوضحت أنه لا يشغلها من سيحل محل الفنان كاظم الساهر سواءً الفنان محمد عساف أو غيره، لأنها ترحب بالجميع.

 
اترك تعليقاً