مشاهير

نسرين طافش تنافس ياسمين صبري على لقب أجمل وجه في العالم

نسرين طافش تنافس ياسمين صبري على لق...

أعربت الفنانة السورية نسرين طافش عن سعادتها لانضمامها للائحة المرشحين لمنافسة 100 أجمل وجه في العالم. ونشرت نسرين طافش على صفحتها بموقع "انستغرام" صورتها مكتوبا عليها "مرشحة ضمن 100 أجمل وجه في العالم"، وعلقت قائلة: "شكرا على ترشيحي كواحدة من أجمل مائة وجه في العالم". وكانت الجهة المنظمة لمسابقة أجمل وجه في العالم في نسختها الـ28 قد أعلنت انضمام النجمة العربية نسرين طافش إلى لائحة المرشحين. ومن المقرر أن تعلن النتائج النهائية للمسابقة في الـ27 من ديسمبر القادم، والتي يتنافس عليها نجوم الفن والمشاهير من كل أنحاء  العالم، ومن العالم العربي النجم التونسي ظافر العابدين والنجمة المصرية الشابة ياسمين صبري.

أعربت الفنانة السورية نسرين طافش عن سعادتها لانضمامها للائحة المرشحين لمنافسة 100 أجمل وجه في العالم.

ونشرت نسرين طافش على صفحتها بموقع "انستغرام" صورتها مكتوبا عليها "مرشحة ضمن 100 أجمل وجه في العالم"، وعلقت قائلة: "شكرا على ترشيحي كواحدة من أجمل مائة وجه في العالم".

وكانت الجهة المنظمة لمسابقة أجمل وجه في العالم في نسختها الـ28 قد أعلنت انضمام النجمة العربية نسرين طافش إلى لائحة المرشحين.

ومن المقرر أن تعلن النتائج النهائية للمسابقة في الـ27 من ديسمبر القادم، والتي يتنافس عليها نجوم الفن والمشاهير من كل أنحاء  العالم، ومن العالم العربي النجم التونسي ظافر العابدين والنجمة المصرية الشابة ياسمين صبري.

 
اترك تعليقاً