مشاهير

بالصور: شائعة خطوبة نبيلة عبيد تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

بالصور: شائعة خطوبة نبيلة عبيد تجتا...

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لأحدث جلسة تصوير للفنانة نبيلة عبيد، إذ بدت فيها أكثر شباباً مع فقدانها الكثير من الوزن. وتردد، مع انتشار الصور الجديدة للنجمة المصرية، أنها ستحتفل بخطوبتها الأسبوع القادم رغم بلوغها الـ 72 مع عدم الإفصاح عن اسم العريس. وظهرت نبيلة عبيد في جلسة التصوير بإطلالة بسيطة "كاجوال"، إذ ارتدت قميصاً أبيض اللون وبنطلوناً أسود مطرزاً، مع احتفاظها بنفس لون الشعر الأحمر الذي لم تغيره منذ سنوات طويلة. وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقاتهم على الصور، بين حرص البعض على الإشادة بمحافظة النجمة المصرية على أناقتها وجمالها وقاموا بتهنئتها على خبر خطوبتها، في حين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لأحدث جلسة تصوير للفنانة نبيلة عبيد، إذ بدت فيها أكثر شباباً مع فقدانها الكثير من الوزن.

وتردد، مع انتشار الصور الجديدة للنجمة المصرية، أنها ستحتفل بخطوبتها الأسبوع القادم رغم بلوغها الـ 72 مع عدم الإفصاح عن اسم العريس.

وظهرت نبيلة عبيد في جلسة التصوير بإطلالة بسيطة "كاجوال"، إذ ارتدت قميصاً أبيض اللون وبنطلوناً أسود مطرزاً، مع احتفاظها بنفس لون الشعر الأحمر الذي لم تغيره منذ سنوات طويلة.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقاتهم على الصور، بين حرص البعض على الإشادة بمحافظة النجمة المصرية على أناقتها وجمالها وقاموا بتهنئتها على خبر خطوبتها، في حين سخر آخرون من ارتباط نبيلة عبيد في هذا السن.

وأعلنت الفنانة نبيلة عبيد في تصريحات صحفية مؤخراً العودة للسينما بعد غياب أكثر من 10 سنوات، موضحة أنها وجدت النصّ والفكرة الجيدين والمناسبين لها، وأنها في فترة التحضير للعمل.

اترك تعليقاً