مشاهير

ويتني بورت تنشر أول صورة لمولودها الجديد

ويتني بورت تنشر أول صورة لمولودها ا...

محتوى مدفوع

استقبلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي ويتني بورت مؤخراً مولودها الأول، الذي أطلقت عليه اسم "سوني"، ثم قامت بعد مغادرة المستشفى والعودة إلى المنزل بمشاركة متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام"، بنشر أول صورة لرضيعها حديث الولادة، وهو نائم كالملاك على صدرها. وعلّقت النجمة العالمية، البالغة من العمر 32 عاماً، على الصورة قائلة: "لقد فقدت هاتفي.. أنا أمزح فقط.. أنا صنعت إنساناً.. ولدت سوني سانفورد روزنمان". وتابعت مطمئنة جمهورها على صحتها، وصحة إبنها الأول من زوجها المنتج تيم روزنمان، قائلة: "الجميع سعداء جداً، وبصحة جيدة، ونحن الآن في المنزل، وسوف أبذل قصارى جهدي كي أكون واحدة من تلك الأمهات اللواتي يهتممن بتغذية

استقبلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي ويتني بورت مؤخراً مولودها الأول، الذي أطلقت عليه اسم "سوني"، ثم قامت بعد مغادرة المستشفى والعودة إلى المنزل بمشاركة متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام"، بنشر أول صورة لرضيعها حديث الولادة، وهو نائم كالملاك على صدرها.

وعلّقت النجمة العالمية، البالغة من العمر 32 عاماً، على الصورة قائلة: "لقد فقدت هاتفي.. أنا أمزح فقط.. أنا صنعت إنساناً.. ولدت سوني سانفورد روزنمان".

وتابعت مطمئنة جمهورها على صحتها، وصحة إبنها الأول من زوجها المنتج تيم روزنمان، قائلة: "الجميع سعداء جداً، وبصحة جيدة، ونحن الآن في المنزل، وسوف أبذل قصارى جهدي كي أكون واحدة من تلك الأمهات اللواتي يهتممن بتغذية أطفالهنّ، وإن كنت لا أعلم حتى الآن مدى صعوبة هذا الأمر".

وواصلت تعليقها قائلة: "أنا مليئة بالحب، وأتمنى أن أرسل هذه المشاعر الجميلة لكم جميعاً"، واختتمت: "مرحباً بطفلي الصغير في العالم الحقيقي".

يذكر أن آخر ظهور لنجمة تلفزيون الواقع كان في لوس أنجلوس، يوم الأربعاء الماضي، وارتدت في هذه الإطلالة ملابس فضفاضة من خلال بنطلون رمادي وتي شيرت، وذلك بعد يوم واحد من كشفها عن انتفاخ كاحلها وقدمها، عبر صورة نشرتها على حسابها على "إنستغرام".

ومن المعروف أن النجمة العالمية أعلنت لوسائل الإعلام عن حملها بطفلها الأول في شهر فبراير الماضي.

اترك تعليقاً