مشاهير

هيفاء وهبي.. وإطلالة جديدة بأنامل محمد طبش

هيفاء وهبي.. وإطلالة جديدة بأنامل م...

محتوى مدفوع

في كل مرة تظهر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة مختلفة، فلطالما أحبت تغيير لون شعرها في فترات وجيزة،  فبعد أن اعتمدت اللون الأحمر لشعرها لفترة طويلة، عادت بعدها للأسود، ويبدو أنها حالياً قد انتقلت إلى اللون البني الغامق لشعرها. وقد نشر مصفف الشعر محمد طبش الذي يهتم بإطلالات هيفا خلال تواجدها في بيروت، صوراً جديدة كشفت عن تعديل بلون شعر الفنانة هيفاء. ومع أن مصفف الشعر طبش لم يوضح  ماهو اللون الجديد الذي اعتمدته  الفنانة هيفاء، لكن  على ما يبدو من الصور أن اللون فاتح قليلاً، ويجمع بين الاسود والبني معاً، مع بعض الخصل الفاتحة عند الغرة.

في كل مرة تظهر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة مختلفة، فلطالما أحبت تغيير لون شعرها في فترات وجيزة،  فبعد أن اعتمدت اللون الأحمر لشعرها لفترة طويلة، عادت بعدها للأسود، ويبدو أنها حالياً قد انتقلت إلى اللون البني الغامق لشعرها.

وقد نشر مصفف الشعر محمد طبش الذي يهتم بإطلالات هيفا خلال تواجدها في بيروت، صوراً جديدة كشفت عن تعديل بلون شعر الفنانة هيفاء.

ومع أن مصفف الشعر طبش لم يوضح  ماهو اللون الجديد الذي اعتمدته  الفنانة هيفاء، لكن  على ما يبدو من الصور أن اللون فاتح قليلاً، ويجمع بين الاسود والبني معاً، مع بعض الخصل الفاتحة عند الغرة.

اترك تعليقاً