مشاهير

مجددًا.. زينة تنتصر على أحمد عز في المحاكم

مجددًا.. زينة تنتصر على أحمد عز في...

محتوى مدفوع

حققت الفنانة المصرية زينة انتصاراً جديداً على غريمها في المحاكم الفنان المصري أحمد عز، إذ أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر قرارها برفض طلب الأخير بمنع توأم زينة من السفر. وقال عز في طلبه إن زينة استصدرت حكماً بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين له، وتم تأييد الحكم استئنافياً، ثم قام بالطعن على الحكم بالالتماس، كما أقام دعوى بطلان ما زالت متداولة حتى الآن، مضيفاً أن زينة قامت باستخراج جوازات سفر وشهادات ميلاد للصغيرين تمهيداً للسفر بهما إلى خارج البلاد، في الوقت الذي قد يحتاج فيه الأمر لحضورهما، لاتخاذ إجراء قانوني بشأنهما، وفي حال عدم حضورهما قد يتعذر الفصل في

حققت الفنانة المصرية زينة انتصاراً جديداً على غريمها في المحاكم الفنان المصري أحمد عز، إذ أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر قرارها برفض طلب الأخير بمنع توأم زينة من السفر.

وقال عز في طلبه إن زينة استصدرت حكماً بإثبات نسب الصغيرين عز الدين وزين الدين له، وتم تأييد الحكم استئنافياً، ثم قام بالطعن على الحكم بالالتماس، كما أقام دعوى بطلان ما زالت متداولة حتى الآن، مضيفاً أن زينة قامت باستخراج جوازات سفر وشهادات ميلاد للصغيرين تمهيداً للسفر بهما إلى خارج البلاد، في الوقت الذي قد يحتاج فيه الأمر لحضورهما، لاتخاذ إجراء قانوني بشأنهما، وفي حال عدم حضورهما قد يتعذر الفصل في الدعوى.

ومن جانبه تساءل معتز الدكر، دفاع زينة أمام المحكمة: " كيف ينكر عز نسب طفليه وفى الوقت نفسه يحاول منعهما من السفر؟ هذا دليل واضح على أنهما نجلاه".

وأكد أن عز يحاول الكيد من أولاده وزوجته، وقدم حافظة مستندات تحوي الأحكام الصادرة بنسب الطفلين له، إضافة إلى حكم صادر منذ عام برفض دعوى سفر الطفلين.

وكانت محكمة استئناف اﻷسرة قد أصدرت منذ أيام حكماً بمد أجل الحكم في الطعن المقدم من عز على حكم إثبات نسب الطفلين عز الدين وزين الدين له لجلسة الـ28 من أغسطس القادم.

يذكر أن المحكمة استمعت في الـ17 من يوليو الجاري لأقوال الشهود على عقد الزواج العرفي بين عز وزينة في فيلا شقيقتها نسرين، حيث أكد الشهود بأن قيمة المهر كانت "جنيه واحد"، كما استمعت المحكمة لشهود عز الذين نفوا حدوث الزواج، لتقرر المحكمة التأجيل للجلسة القادمة.

اترك تعليقاً