مشاهير

بالصور.. نجمات ينتعلنَ نفس نوع الحذاء الرياضي الشهير

بالصور.. نجمات ينتعلنَ نفس نوع الحذ...

محتوى مدفوع

رغم تأرجح صيحات الأحذية الرياضية صعوداً وهبوطاً من وقت لآخر، إلا أن الأمور قد تختلف على ما يبدو خلال الفترة المقبلة مع بدء طرح نوعية الأحذية الكاجوال المزودة بكعوب سميكة أو أشكال زخرفية مميزة. ومع هذا، يظل حذاء "ستان سميث" ماركة أديداس واحداً من أبرز الأحذية الرياضية منذ تحديثه في 2015. واللافت أن كثير من النجمات ما يزلنَ يحرصنَ على انتعال نوعية الأحذية الرياضية بشكل عام، وحذاء ستان سميث بشكل خاص، ومن أبرز هؤلاء النجمات كل من كيندال جينر، زيندايا، كاتي هولمز، دوتزين كرويس، سيينا ميلر، بيلا حديد، فيكتوريا بيكهام، جوليان مور وكارلي كلوس. وقد تألقنَ جميعهّن بصورة لافتة بنوعية

رغم تأرجح صيحات الأحذية الرياضية صعوداً وهبوطاً من وقت لآخر، إلا أن الأمور قد تختلف على ما يبدو خلال الفترة المقبلة مع بدء طرح نوعية الأحذية الكاجوال المزودة بكعوب سميكة أو أشكال زخرفية مميزة.

ومع هذا، يظل حذاء "ستان سميث" ماركة أديداس واحداً من أبرز الأحذية الرياضية منذ تحديثه في 2015.

واللافت أن كثير من النجمات ما يزلنَ يحرصنَ على انتعال نوعية الأحذية الرياضية بشكل عام، وحذاء ستان سميث بشكل خاص، ومن أبرز هؤلاء النجمات كل من كيندال جينر، زيندايا، كاتي هولمز، دوتزين كرويس، سيينا ميلر، بيلا حديد، فيكتوريا بيكهام، جوليان مور وكارلي كلوس.

وقد تألقنَ جميعهّن بصورة لافتة بنوعية الأحذية الرياضية التي بدت مناسبة بشكل كبير لإطلالاتهنّ في كل المناسبات.

اترك تعليقاً