مشاهير

نانسي عجرم تداعب الطبيعة بجمالها

نانسي عجرم تداعب الطبيعة بجمالها

محتوى مدفوع

تحرص الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على الاستجمام من وقت لآخر للحصول على قسط من الراحة والابتعاد عن ضغط العمل. https://www.instagram.com/p/BXDNWJxj7wh/?taken-by=nancyajram ونشرت نانسي صورة جديدة لها وهي ترتدي ملابس كاجوال بسيطة للغاية، تعكس جمالها الطبيعي الذي لا يحتاج إلى التكلف لإبراز رقتها. وعلى الرغم من أنها ارتدت شورت جينز وبلوزة ذات ألوان زاهية فقط، إلا أن إطلالتها نالت إعجاب عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين على أنها من أكثر الفنانات التي يظهرنَ على طبيعتهنّ دون المبالغة في مظهرهنّ، وهو ما يزيدها جمالاً. وأحيت عجرم واحدة من أجمل حفلاتها، منذ أيام، ضمن فعاليات مهرجان "جرش" بالأردن. https://www.instagram.com/p/BXDXD2OjjDr/?taken-by=nancyajram

تحرص الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على الاستجمام من وقت لآخر للحصول على قسط من الراحة والابتعاد عن ضغط العمل.

Peace.. 🌴🌴 #NancyAjram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

ونشرت نانسي صورة جديدة لها وهي ترتدي ملابس كاجوال بسيطة للغاية، تعكس جمالها الطبيعي الذي لا يحتاج إلى التكلف لإبراز رقتها.

وعلى الرغم من أنها ارتدت شورت جينز وبلوزة ذات ألوان زاهية فقط، إلا أن إطلالتها نالت إعجاب عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين على أنها من أكثر الفنانات التي يظهرنَ على طبيعتهنّ دون المبالغة في مظهرهنّ، وهو ما يزيدها جمالاً.

وأحيت عجرم واحدة من أجمل حفلاتها، منذ أيام، ضمن فعاليات مهرجان "جرش" بالأردن.

💙💚💛 #NancyAjram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

اترك تعليقاً