مشاهير

كريستيانو رونالدو يخطط لإنجاب هذا العدد من الأطفال

كريستيانو رونالدو يخطط لإنجاب هذا ا...

محتوى مدفوع

كشف نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه يخطط لإنجاب 7 أطفال بناءً على رغبة ابنه الكبير الذي يتمنى الوصول لهذا الرقم ليتماشى مع رقم 7 الخاص بتي شيرت والده. ومعروف أن رونالدو أب لصبي يبلغ من العمر 7 أعوام ويدعى كريستيانينهو بالإضافة إلى توأم حديث الولادة أسماهما، إيفا وماتيو، وقد كشف خلال تواجده في إيبيزا مطلع الشهر الجاري عن أن صديقته، جورجينا رودريغيز، حامل في مولوده الرابع. وأفادت تقارير صحفية بأن رونالدو أدلى بذلك التصريح المثير خلال مقابلة أجراها مؤخراً مع احدى المحطات التلفزيونية الصينية وتناقلتها بعد ذلك الصحافة في البرتغال. ونقلت صحيفة كوريو دا مانها البرتغالية عن رونالدو

كشف نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه يخطط لإنجاب 7 أطفال بناءً على رغبة ابنه الكبير الذي يتمنى الوصول لهذا الرقم ليتماشى مع رقم 7 الخاص بتي شيرت والده.

ومعروف أن رونالدو أب لصبي يبلغ من العمر 7 أعوام ويدعى كريستيانينهو بالإضافة إلى توأم حديث الولادة أسماهما، إيفا وماتيو، وقد كشف خلال تواجده في إيبيزا مطلع الشهر الجاري عن أن صديقته، جورجينا رودريغيز، حامل في مولوده الرابع.

وأفادت تقارير صحفية بأن رونالدو أدلى بذلك التصريح المثير خلال مقابلة أجراها مؤخراً مع احدى المحطات التلفزيونية الصينية وتناقلتها بعد ذلك الصحافة في البرتغال. ونقلت صحيفة كوريو دا مانها البرتغالية عن رونالدو قوله "كريستيانينهو سعيد للغاية، وهو على ما يرام ويخبرني أنه يريد مزيد من الأشقاء والشقيقات. وهو يريد 7 أخوة، وذلك هو الرقم السحري، وأتصور أن ذلك أمر جيد".

اترك تعليقاً