مشاهير

بالصور .. بيلا ثورن مثيرة بإطلالة جريئة

بالصور .. بيلا ثورن مثيرة بإطلالة ج...

محتوى مدفوع

لفتت الممثلة الشابة بيلا ثورن الأنظار إليها يوم أمس بظهورها بإطلالة جريئة إلى حد كبير خلال توجهها لحضور حفل إطلاق تطبيق " iGo.Live" في بيفرلي هيلز.   وربما لم تترك ثورن، 19 عاماً، شيئاً للخيال في تلك الإطلالة التي تألفت من حمالة صدر شفافة مصنوعة من الدانتيل وشورت جينز قصير يوجد أسفله جوارب شبكي طويل لونه أحمر، ونجحت في إكمال طلتها بانتعالها حذاء برقبة مميز التصميم لونه أبيض. واكتفت ثورن أيضاً بتعليق جاكيت أبيض على كتفها للكشف عن أكبر جزء ممكن من جسدها واهتمت كذلك بتغطية خصل شعرها الوردي بقبعة رأس صغيرة لونها أحمر، وأضافت لأناقتها بارتدائها نظارة شمس، قلادات،

لفتت الممثلة الشابة بيلا ثورن الأنظار إليها يوم أمس بظهورها بإطلالة جريئة إلى حد كبير خلال توجهها لحضور حفل إطلاق تطبيق " iGo.Live" في بيفرلي هيلز.

 

وربما لم تترك ثورن، 19 عاماً، شيئاً للخيال في تلك الإطلالة التي تألفت من حمالة صدر شفافة مصنوعة من الدانتيل وشورت جينز قصير يوجد أسفله جوارب شبكي طويل لونه أحمر، ونجحت في إكمال طلتها بانتعالها حذاء برقبة مميز التصميم لونه أبيض.

واكتفت ثورن أيضاً بتعليق جاكيت أبيض على كتفها للكشف عن أكبر جزء ممكن من جسدها واهتمت كذلك بتغطية خصل شعرها الوردي بقبعة رأس صغيرة لونها أحمر، وأضافت لأناقتها بارتدائها نظارة شمس، قلادات، خواتم وأساور بألوان قوس قزح.

اترك تعليقاً