مشاهير

مع من تعيش إليزابيث هيرلي قصة حب جديدة؟

مع من تعيش إليزابيث هيرلي قصة حب جد...

هل تعيش النجمة العالمية إليزابيث هيرلي قصة حب جديدة مع الملحن الكندي ديفيد فوستر، الزوج السابق لعارضة الأزياء يولاند فوستر، والدة عارضتي الأزياء الأمريكيتين جيجي وبيلا حديد؟ هذا هو السؤال الذي طرحه الكثيرون بعد رؤية الممثلة البريطانية، البالغة من العمر 52 عامًا، قبل صعودها إلى الطائرة  في مطار أولبيا بإيطاليا، مع الملحن والمنتج الكندي ديفيد فوستر، في أول ظهور لهما معًا وبأجواء تسودها السعادة والرومانسية، مما يدل على بدء قصة حب جديدة في حياة الممثلة العالمية، وإن لم تعلن عنها حتى الآن. ويبدو أن النجمة العالمية تتحدى عمرها في هذه الإطلالة، إذ أطلّت بجسد رشيق وأزياء أنيقة، فارتدت بنطلون جينز،

هل تعيش النجمة العالمية إليزابيث هيرلي قصة حب جديدة مع الملحن الكندي ديفيد فوستر، الزوج السابق لعارضة الأزياء يولاند فوستر، والدة عارضتي الأزياء الأمريكيتين جيجي وبيلا حديد؟

هذا هو السؤال الذي طرحه الكثيرون بعد رؤية الممثلة البريطانية، البالغة من العمر 52 عامًا، قبل صعودها إلى الطائرة  في مطار أولبيا بإيطاليا، مع الملحن والمنتج الكندي ديفيد فوستر، في أول ظهور لهما معًا وبأجواء تسودها السعادة والرومانسية، مما يدل على بدء قصة حب جديدة في حياة الممثلة العالمية، وإن لم تعلن عنها حتى الآن.

ويبدو أن النجمة العالمية تتحدى عمرها في هذه الإطلالة، إذ أطلّت بجسد رشيق وأزياء أنيقة، فارتدت بنطلون جينز، وبلوزة مطبعة تكشف عن الأكتاف، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية، وصندل بكعب عالٍ عريض، واكتفت بالمكياج الناعم الذي كشف عن جمال ملامحها وتركت شعرها منسدلاً.

من المعروف أن الممثلة البريطانية كانت متزوجة من لاعب الكريكيت الأسترالي شين وارن، قبل أن تنفصل عنه منذ 4 سنوات، وتحديدًا في عام 2013، ولم تدخل في أي علاقة جديدة من يومها وحتى الآن، وسبق أن أدلت بتصريحات صحفية لمجلة "هاللو" اعترفت من خلالها أنها تعاني بشدة بسبب انفصالها عن زوجها، مضيفة أن قرار الحب من جديد أمر ليس في يدها، فليس هناك زرّ يمكن الضغط عليه ليعيش المرء حباً جديدًا، مشيرة إلى أنها مازالت تقدّر زوجها السابق؛ لأن حياة كل منهما كانت في يوم من الأيام جزءاً من حياة الآخر.

أما الكندي ديفيد فوستر فكان متزوجًا من والدة جيجي وبيلا حديد، وهو الزواج الذي استمر لمدة 5 سنوات، وانتهى بالطلاق في عام 2015.

اترك تعليقاً