مشاهير

أحدث ظهور لـ"بوراك" و"فهرية" بإطلالة متناسقة

أحدث ظهور لـ"بوراك" و"فهرية" بإطلال...

محتوى مدفوع

ظهر النجمان التركيان بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفغين، في أحد مراكز التسوق، أمس الثلاثاء، ولفتا الأنظار بإطلالتيهما المتناسقتين، حيث ارتدت الزوجة شورتاً قصيراَ باللون الكاكي اللامع مع حزام الخصر، وفوقه تيشيرت باللون الأبيض، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت حذاءً عاليًا باللون الكريمي، ومن ناحية المكياج فقد اعتمدت فهرية مكياجًا بسيطاً مناسبًا لإطلالتها، وتركت شعرها كعادتها منسدلاً إلى الخلف مع إحداث فرق عند منتصف الشعر. أما الزوج، المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك"، فاختار أيضًا الشورت ولكن باللون الأبيض، مع القميص الأزرق، والحذاء الرياضي الأبيض. وبدا الزوجان في منتهى السعادة، في أحدث ظهور لهما بعد انتهاء شهر العسل، وسارا يدا

ظهر النجمان التركيان بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفغين، في أحد مراكز التسوق، أمس الثلاثاء، ولفتا الأنظار بإطلالتيهما المتناسقتين، حيث ارتدت الزوجة شورتاً قصيراَ باللون الكاكي اللامع مع حزام الخصر، وفوقه تيشيرت باللون الأبيض، وحملت حقيبة يد سوداء، وانتعلت حذاءً عاليًا باللون الكريمي، ومن ناحية المكياج فقد اعتمدت فهرية مكياجًا بسيطاً مناسبًا لإطلالتها، وتركت شعرها كعادتها منسدلاً إلى الخلف مع إحداث فرق عند منتصف الشعر.

أما الزوج، المعروف في العالم العربي باسم "بالي بيك"، فاختار أيضًا الشورت ولكن باللون الأبيض، مع القميص الأزرق، والحذاء الرياضي الأبيض.

وبدا الزوجان في منتهى السعادة، في أحدث ظهور لهما بعد انتهاء شهر العسل، وسارا يدا بيد، وهما يبتسمان لعدد من مصوري الباباراتزي، قبل أن يتجها بعدها لتناول العشاء.

وحول جديدهما الفني، قالت الفنانة التركية فهرية أنها تقوم حاليًا بقراءة عدد من السيناريوهات، ولكنها لم تستقر على اختيار أي منها حتى الآن، أما زوجها الفنان بوراك  فأشار إلى أن عملية تصوير فيلمه الجديد "أخي 2" الذي يقوم بإنتاجه بنفسه، تتواصل بشكل منتظم، ولم يتبق منه إلا عدد محدود من المشاهد لتصويرها، متمنيًا له النجاح أسوة بالجزء الأول من العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

اترك تعليقاً