مشاهير

ميريام فارس في تونس.. الأناقة عنوان إطلالتها

ميريام فارس في تونس.. الأناقة عنوان...

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس بإطلالتها الراقية، خلال إحيائها مؤخراً لحفل غنائي في فندق "لاسيكال طبرقا" بتونس. كعادتها اختارت الفنانة "فارس" أن تكون إطلالتها ناعمة وأنيقة، إذ ارتدت فستاناً طويلاً من دون أكمام باللون الرمادي، ووضعت حزاماً ذهبياً ساهم في إظهار رشاقة جسمها، كما تزينت بمجموعة مجوهرات من توقيع ماركة "يسايان" فأضافت لمسة مميزة على إطلالتها. أما من ناحية تسريحة الشعر، فقد تركت الفنانة ميريام شعرها المجعّد منسدلاً لتبدو بإطلالة صيفية منعشة، وذلك بعد أن اعتمدت مؤخراً الشعر الأفريقي إلا أنها عادت إلى تسريحة شعرها الطبيعية. ولأول مرة، قدّمت ميريام على المسرح أغنيتها اللبنانية الجديدة "شوف حالك عليي"، ودعت أحد

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس بإطلالتها الراقية، خلال إحيائها مؤخراً لحفل غنائي في فندق "لاسيكال طبرقا" بتونس.

كعادتها اختارت الفنانة "فارس" أن تكون إطلالتها ناعمة وأنيقة، إذ ارتدت فستاناً طويلاً من دون أكمام باللون الرمادي، ووضعت حزاماً ذهبياً ساهم في إظهار رشاقة جسمها، كما تزينت بمجموعة مجوهرات من توقيع ماركة "يسايان" فأضافت لمسة مميزة على إطلالتها.

أما من ناحية تسريحة الشعر، فقد تركت الفنانة ميريام شعرها المجعّد منسدلاً لتبدو بإطلالة صيفية منعشة، وذلك بعد أن اعتمدت مؤخراً الشعر الأفريقي إلا أنها عادت إلى تسريحة شعرها الطبيعية.

ولأول مرة، قدّمت ميريام على المسرح أغنيتها اللبنانية الجديدة "شوف حالك عليي"، ودعت أحد معجبيها لمرافقتها بغناء الأغنية.

وحصدت أغنية "شوف حالك عليي" نجاحا مدويا في جميع البلدان العربية، حيث تربّعت على عرش سباق الأغاني وحصد فيديو كليب هذه الأغنية نجاحاً كبيراً فور صدوره.

 
اترك تعليقاً