مشاهير

بالصور .. كايلي جينر تواصل استعراض أنوثتها على تويتر وإنستغرام

بالصور .. كايلي جينر تواصل استعراض...

أبهرت يوم أمس النجمة الشابة كايلي جينر، 19 عاماً، كل متابعيها على موقع تويتر بنشرها صورة سيلفي مثيرة استعرضت من خلالها جمال قوامها وأنوثتها الطاغية. وجاءت تلك الصورة لتكشف عما تتمتع به كايلي من جاذبية وإثارة جنسية بعد تعمدها استعراض جمال صدرها بظهورها بتلك الحمالة الكاشفة ذات اللون الأصفر المصنوعة من الدانتيل، التي استخدمتها كذلك في إبراز رشاقتها وحيويتها بمنطقة الخصر. ونشرت كايلي صورة أخرى لها عبر موقع إنستغرام، الذي يصل فيه عدد متابعيها إلى 96 مليون شخص، حيث بدت فيها أكثر احتشاماً وإن أبرزت من خلالها أيضاً قوامها المثير، وهو عادة ما تبرع فيه كايلي، حيث تراهن بشكل كبير

أبهرت يوم أمس النجمة الشابة كايلي جينر، 19 عاماً، كل متابعيها على موقع تويتر بنشرها صورة سيلفي مثيرة استعرضت من خلالها جمال قوامها وأنوثتها الطاغية.

وجاءت تلك الصورة لتكشف عما تتمتع به كايلي من جاذبية وإثارة جنسية بعد تعمدها استعراض جمال صدرها بظهورها بتلك الحمالة الكاشفة ذات اللون الأصفر المصنوعة من الدانتيل، التي استخدمتها كذلك في إبراز رشاقتها وحيويتها بمنطقة الخصر.

ونشرت كايلي صورة أخرى لها عبر موقع إنستغرام، الذي يصل فيه عدد متابعيها إلى 96 مليون شخص، حيث بدت فيها أكثر احتشاماً وإن أبرزت من خلالها أيضاً قوامها المثير، وهو عادة ما تبرع فيه كايلي، حيث تراهن بشكل كبير على جمالها وأنوثتها.

اترك تعليقاً