مشاهير

فن ارتداء مشدّ الخصر بتوقيع النجمات الشابات

فن ارتداء مشدّ الخصر بتوقيع النجمات...

محتوى مدفوع

يُعد مشدّ الخصر واحدا من القطع التي لاقت رواجاً كبيراً هذا الموسم، حيث ارتدته الكثير من النجمات العالميات بأناقةٍ لافتةٍ، ولكن بعض الفتيات يخشين ارتداءه خشية أن يسىء إلى مظهرهن. لهؤلاء الفتيات، رصد موقع "glamourmagazine" مجموعة من النصائح العملية لارتداء مشد الخصر، كما ظهرت به نخبة من النجمات العالميات الشابات والأنيقات. إميلي راتاجكوسكي ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي ببلوزة على هيئة مشدّ خصر، ذات رباط على الصدر، وأكملت إطلالتها ببنطلون بنّي فضفاض، بدا متناسقا مع المشدّ المحتوي على درجات البيج، واختارت حقيبة أنيقة من الخوص. بيلا حديد ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية مشدّ الخصر المرتبط بالقميص الأبيض،

يُعد مشدّ الخصر واحدا من القطع التي لاقت رواجاً كبيراً هذا الموسم، حيث ارتدته الكثير من النجمات العالميات بأناقةٍ لافتةٍ، ولكن بعض الفتيات يخشين ارتداءه خشية أن يسىء إلى مظهرهن. لهؤلاء الفتيات، رصد موقع "glamourmagazine" مجموعة من النصائح العملية لارتداء مشد الخصر، كما ظهرت به نخبة من النجمات العالميات الشابات والأنيقات.

إميلي راتاجكوسكي

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي ببلوزة على هيئة مشدّ خصر، ذات رباط على الصدر، وأكملت إطلالتها ببنطلون بنّي فضفاض، بدا متناسقا مع المشدّ المحتوي على درجات البيج، واختارت حقيبة أنيقة من الخوص.

بيلا حديد

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية مشدّ الخصر المرتبط بالقميص الأبيض، مع بنطلون باللون الأسود من توقيع جيفنشي.

كيندال جينر

فضّلت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر المشدّ الفضفاض المرتبط بالفستان القصير، وأكملت إطلالتها بحقيبةٍ صغيرة، وهاف بوت أبيض.

رومي ستريجد

ارتدت عارضة الأزياء الهولندية رومي ستريجد مشدّاً على شكل توب، مع بنطلون جينز، وتوب قصير من الصوف مع أكمام طويلة.

جيجي حديد

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية مشدّ الخصر الأسود المخطّط بالأبيض، وارتدته كقطعة فوقية، على تي شيرت أسود، مع بنطلون من الجلد الأسود، وأكملت إطلالتها بهاف بوت أنيق.
اترك تعليقاً