مشاهير

سميرة سعيد.. لون جديد لشعرها بأنامل مجيد زهر

سميرة سعيد.. لون جديد لشعرها بأنامل...

محتوى مدفوع

تزورالفنانة المغربية سميرة سعيد لبنان قريباً، لإحياء حفلها ضمن "مهرجانات بعلبك الدولية" والذي سيقام في الأول من شهر أغسطس المقبل. ومن المعروف عن الديفا أن صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، تلقى اهتماماً كبيراً من قبل متابعيها. https://www.instagram.com/p/BW4cI-NhhjG/?taken-by=samirasaid فقبل ساعات نشرت الفنانة المغربية صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع إنستغرام، من إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها وأشرف على إطلالتها خبير المكياج والشعر مجيد زهر. وقد لجأ زهر إلى إدخال الخصل الطويلة والملونة إلى شعر الفنانة سعيد التي زادتها جمالاً، وبدت تسريحة الشعر ملفتة في الصورة. وسبق أن أبهرت سميرة سعيد متابعيها، بـ"نيو لوك" مختلف وجريء، حين نشرت صورة لها

تزورالفنانة المغربية سميرة سعيد لبنان قريباً، لإحياء حفلها ضمن "مهرجانات بعلبك الدولية" والذي سيقام في الأول من شهر أغسطس المقبل. ومن المعروف عن الديفا أن صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، تلقى اهتماماً كبيراً من قبل متابعيها.

Good Morning ❤ Photo by @jeansaad_photography Hair & Makeup by @majidzahr

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

فقبل ساعات نشرت الفنانة المغربية صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع إنستغرام، من إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها وأشرف على إطلالتها خبير المكياج والشعر مجيد زهر. وقد لجأ زهر إلى إدخال الخصل الطويلة والملونة إلى شعر الفنانة سعيد التي زادتها جمالاً، وبدت تسريحة الشعر ملفتة في الصورة. وسبق أن أبهرت سميرة سعيد متابعيها، بـ"نيو لوك" مختلف وجريء، حين نشرت صورة لها عبر صفحتها على "إنستغرام" قبل عدة أيام بقصة شعر قصيرة، جعلت من الديفا تبدو أصغر من سنها بعشر سنوات. وتتميز "سعيد" من بين فنانات جيلها، بقدرتها على تغيير مظهرها بشكل يتناسب مع كل جديد تقدمه، محافظة على روح الموضة، ومخالفة لتوقعات الجميع. وتبحث الديفا عن أغنية مناسبة لتقديمها على شكل "ديو" مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، فيما يترقب جمهور النجمتين الأغنية على أحر من الجمر.
اترك تعليقاً