مشاهير

هل تقصد إيفانكا ترامب توصيل رسالة سياسية بهذا الفستان؟

هل تقصد إيفانكا ترامب توصيل رسالة س...

محتوى مدفوع

يتسم ستايل إيفانكا ترامب بالتنوع والتجديد، حيث تفاجئ متابعيها بإطلالة مختلفة في كل مرة، فتارة ترتدي النمط الكلاسيكي البسيط، وأخرى ترتدي آخر صيحات الموضة بألوانها المتجددة. ورصدت لنا صحيفة "تليغراف" البريطانية إطلالة إيفانكا أثناء خروجها من منزلها في واشنطن أمس لأداء واجباتها بفستان من اللون الأصفر البراق، في لفتة أنثوية ناعمة، وهو فستان بلا أكمام مطبع باللون الأبيض، وستايل غير مألوف لاختياراتها. فهل حرارة الجو هي ما دعتها لهذا الاختيار، أم أن هناك رسالة سياسية وراء خياراتها؟. منذ تولي والدها رئاسة الولايات المتحدة أصبحت إيفانكا ترامب هي الابنة الأولى محط الاهتمام وتحتل أخبارها أبرز العناوين الصحفية في أشهر الصحف العالمية،

يتسم ستايل إيفانكا ترامب بالتنوع والتجديد، حيث تفاجئ متابعيها بإطلالة مختلفة في كل مرة، فتارة ترتدي النمط الكلاسيكي البسيط، وأخرى ترتدي آخر صيحات الموضة بألوانها المتجددة.

ورصدت لنا صحيفة "تليغراف" البريطانية إطلالة إيفانكا أثناء خروجها من منزلها في واشنطن أمس لأداء واجباتها بفستان من اللون الأصفر البراق، في لفتة أنثوية ناعمة، وهو فستان بلا أكمام مطبع باللون الأبيض، وستايل غير مألوف لاختياراتها.

فهل حرارة الجو هي ما دعتها لهذا الاختيار، أم أن هناك رسالة سياسية وراء خياراتها؟.

منذ تولي والدها رئاسة الولايات المتحدة أصبحت إيفانكا ترامب هي الابنة الأولى محط الاهتمام وتحتل أخبارها أبرز العناوين الصحفية في أشهر الصحف العالمية، ونجحت في خطف الأنظار إليها بستايلها الذي يغلب عليه الأزياء المحتشمة والكلاسيكية.

ورغم ظهور بعض الخلافات حول خطوط أزيائها تواصل إيفانكا ارتداء بعض القطع من خط الأزياء خاصتها بجانب ميلها لاختيار ملابسها من توقيع المصممين الأمريكيين، منهم أوسكار دي لارانتا وكارولينا هريرا وغيرهما.

اترك تعليقاً