مشاهير

9 ماركات تُفَضِّل أنجلينا جولي الظهور بها بشكل دائم بإطلالاتها

9 ماركات تُفَضِّل أنجلينا جولي الظه...

بغض النظر عما ترتديه النجمة أنجلينا جولي، فإنها تميل دوماً للاحتفاظ بنمط أناقتها الخاص. وسواء أكانت إطلالتها في مناسبة رسمية أم في حدث خيري، فإنها تختار بعناية أفضل القطع وأكثرها تطوراً.     وتحتوي خزانة ملابسها على عدد كبير من أطقم البدل، كما يمكن ملاحظة أنها تميل للألوان الحيادية مثل الأصفر الشاحب، الأسود، البيج والرمادي، كما أنها تُفَضِّل القطع العملية أكثر من باقي القطع. وبما يتوافق مع هذا الفكر المنظم في اختيارات الملابس والصيحات التي تُناسِب إطلالات نجمة مثل أنجلينا جولي، نقدم لكِ سيدتي هنا أبرز تسع ماركات تثق فيها أنجلينا وتحرص على التعامل معها بشكل دائم، وهي ماركات: سانت لوران،

بغض النظر عما ترتديه النجمة أنجلينا جولي، فإنها تميل دوماً للاحتفاظ بنمط أناقتها الخاص. وسواء أكانت إطلالتها في مناسبة رسمية أم في حدث خيري، فإنها تختار بعناية أفضل القطع وأكثرها تطوراً.

   

وتحتوي خزانة ملابسها على عدد كبير من أطقم البدل، كما يمكن ملاحظة أنها تميل للألوان الحيادية مثل الأصفر الشاحب، الأسود، البيج والرمادي، كما أنها تُفَضِّل القطع العملية أكثر من باقي القطع.

وبما يتوافق مع هذا الفكر المنظم في اختيارات الملابس والصيحات التي تُناسِب إطلالات نجمة مثل أنجلينا جولي، نقدم لكِ سيدتي هنا أبرز تسع ماركات تثق فيها أنجلينا وتحرص على التعامل معها بشكل دائم، وهي ماركات: سانت لوران، Smythson، مايكل كورس، Everlane، كلوي، شياباريلي، فانيسا سيوارد، ستيلا مكارتني وكذلك غوتشي.

اترك تعليقاً