مشاهير

بالصور.. بلاك تشاينا تأخذ هدنة من مشاكلها مع طليقها بسهرة في ناد للتعري

بالصور.. بلاك تشاينا تأخذ هدنة من م...

بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها، روب كارداشيان، على مدار الأسابيع الماضية، يبدو أن النجمة بلاك تشاينا قررت الابتعاد لبعض الوقت عن تلك الأجواء المتوترة، حيث استضافت ليلة أمس سهرة خاصة لبعض أصدقائها بأحد أندية التعري في ويست هوليوود. ولفتت تشاينا، 29 عاماً، الأنظار إليها بشدة خلال تلك السهرة بعدما ظهرت بإطلالة مثيرة كشفت فيها عن جمال قوامها بشكل كبير. فظهرت بسترة فوقية قصيرة مكشوفة الظهر باللون النيود ومرصعة بالمجوهرات إلى جانب تنورة قصيرة متطابقة باللون النيود أبرزت نحافة خصرها وأظهرتها أمام عدسات مصوري الباباراتزي. وأكملت تشاينا إطلالتها بانتعالها صندلا متطابقا من النوع اللامع، كما استعانت بمكياج بدا متوافقاً ومتناغماً مع

بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها، روب كارداشيان، على مدار الأسابيع الماضية، يبدو أن النجمة بلاك تشاينا قررت الابتعاد لبعض الوقت عن تلك الأجواء المتوترة، حيث استضافت ليلة أمس سهرة خاصة لبعض أصدقائها بأحد أندية التعري في ويست هوليوود.

ولفتت تشاينا، 29 عاماً، الأنظار إليها بشدة خلال تلك السهرة بعدما ظهرت بإطلالة مثيرة كشفت فيها عن جمال قوامها بشكل كبير. فظهرت بسترة فوقية قصيرة مكشوفة الظهر باللون النيود ومرصعة بالمجوهرات إلى جانب تنورة قصيرة متطابقة باللون النيود أبرزت نحافة خصرها وأظهرتها أمام عدسات مصوري الباباراتزي.

وأكملت تشاينا إطلالتها بانتعالها صندلا متطابقا من النوع اللامع، كما استعانت بمكياج بدا متوافقاً ومتناغماً مع إطلالتها واختارت قصة شعر أنيقة باللون الليموني.

اترك تعليقاً