مشاهير

ألبوم جاي زي "4:44" على قمّة مؤشّر بيلبورد للمرّة الـ 14!‎

ألبوم جاي زي "4:44" على  قمّة مؤشّر...

يبدو أنّ رقم الحظ لمغنّي الراب العالمي "جاي زي" هو 4، فبعد 4 أعوامٍ على إطلاقه آخر ألبوماته، تصدّر ألبوم 4:44 لائحة بيلبورد للمرّة الـ 14 بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث أطلق زوج المغنية العالمية بيونسيه ألبومه في الثلاثين من الشهر الماضي حصريّاً عبر برنامج الأغاني الخاص به "تيدال" Tidal. إلا أن الألبوم بدأ بحصد النّجاحات في الأسبوع الثاني فقط من طرحه عبر الـ CD، برنامج آي تيونز الخاص بـ آبل، بالإضافة إلى خدمة "رايفال" rival للأغاني. يُشارُ إلى أنّ الألبوم يتحدث عن العديد من القضايا الشّخصية التي تخص جاي زي نفسه، حيث قدّم من خلاله اعتذاراً

يبدو أنّ رقم الحظ لمغنّي الراب العالمي "جاي زي" هو 4، فبعد 4 أعوامٍ على إطلاقه آخر ألبوماته، تصدّر ألبوم 4:44 لائحة بيلبورد للمرّة الـ 14 بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث أطلق زوج المغنية العالمية بيونسيه ألبومه في الثلاثين من الشهر الماضي حصريّاً عبر برنامج الأغاني الخاص به "تيدال" Tidal.

إلا أن الألبوم بدأ بحصد النّجاحات في الأسبوع الثاني فقط من طرحه عبر الـ CD، برنامج آي تيونز الخاص بـ آبل، بالإضافة إلى خدمة "رايفال" rival للأغاني.

يُشارُ إلى أنّ الألبوم يتحدث عن العديد من القضايا الشّخصية التي تخص جاي زي نفسه، حيث قدّم من خلاله اعتذاراً لزوجته بيونسيه عن خيانته السابقة لها، وتحدّث عن ولادة توأمه الجديد، كما دَعم والدته باعترافها أنّها مثلية الجنس.

اترك تعليقاً