مشاهير

بالصور.. إيفا لونغوريا تتألق بفستان "نيود" في ماربيا بإسبانيا

بعد تألقها في الصباح بزي بكيني وردي أنيق خلال استمتاعها بأشعة الشمس على الشاطئ، استطاعت النجمة إيفا لونغوريا إبهار متابعيها بقدرتها على الانتقال من زي إلى زي آخر، وذلك بعد ظهورها بفستان سهرة رائع مساء أمس خلال حضورها حفل "غلوبال غيفت" الذي أقيم بمنتجع "غران ميليا دون بيبي" في ماربيا بإسبانيا. وتألقت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 42 عاماً، بقدر كبير من الأناقة والجمال، حيث تألقت بتلك الإطلالة التي أبرزتها بفضل اختيارها الظهور بفستان طويل لونه نيود. ونجحت إيفا بالفعل في أن تكون محور اهتمام الحضور في ذلك الحفل، وبدت موفقة تماماً في اختيارها لذلك الفستان الذي جاء ليظهر

بعد تألقها في الصباح بزي بكيني وردي أنيق خلال استمتاعها بأشعة الشمس على الشاطئ، استطاعت النجمة إيفا لونغوريا إبهار متابعيها بقدرتها على الانتقال من زي إلى زي آخر، وذلك بعد ظهورها بفستان سهرة رائع مساء أمس خلال حضورها حفل "غلوبال غيفت" الذي أقيم بمنتجع "غران ميليا دون بيبي" في ماربيا بإسبانيا.

وتألقت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 42 عاماً، بقدر كبير من الأناقة والجمال، حيث تألقت بتلك الإطلالة التي أبرزتها بفضل اختيارها الظهور بفستان طويل لونه نيود.

ونجحت إيفا بالفعل في أن تكون محور اهتمام الحضور في ذلك الحفل، وبدت موفقة تماماً في اختيارها لذلك الفستان الذي جاء ليظهر إحدى كتفيها من أعلى بصورة مثيرة ومميزة للغاية، وأكملت إيفا جمالها بحسن اختيارها لمكياجها الذي أضاف لها ولمظهرها.

اترك تعليقاً