مشاهير

هكذا تقضي كاتي بيري إجازتها على سواحل إيطاليا..!

هكذا تقضي كاتي بيري إجازتها على سوا...

تستكمل النجمة العالمية كاتي بيري (32 عاماً) إجازتها الصيفية في ساحل أمالفي الإيطالي، وآخر نشاطاتها الترفيهية كانت على أحد الشواطئ المغطى بالحصى، حيث شوهدت مُرتديةً البكيني الأبيض المنقوش بينما كانت تتسمّر تحت أشعة الشمس، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية. التقطت عدسات الباباراتزي صورة أُخرى لبيري بينما كانت تضع نظّارات السِباحة الزرقاء استعداداً للغوص في مياه البحر، بينما ظهرت في صورةٍ أخرى وهي مُستلقية على الحصى، وقد حمت رأسها بقبّعة مُزخرفة مصنوعةٍ من القش. وما ميّز إطلالة كاتي هو جمالها الطبيعي الذي لم تُغطّه أيّة من مساحيق تجميل، ناهيك عن القوام الرّشيق لنجمة البوب العالمية. يُشارُ إلى أنّ

تستكمل النجمة العالمية كاتي بيري (32 عاماً) إجازتها الصيفية في ساحل أمالفي الإيطالي، وآخر نشاطاتها الترفيهية كانت على أحد الشواطئ المغطى بالحصى، حيث شوهدت مُرتديةً البكيني الأبيض المنقوش بينما كانت تتسمّر تحت أشعة الشمس، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

التقطت عدسات الباباراتزي صورة أُخرى لبيري بينما كانت تضع نظّارات السِباحة الزرقاء استعداداً للغوص في مياه البحر، بينما ظهرت في صورةٍ أخرى وهي مُستلقية على الحصى، وقد حمت رأسها بقبّعة مُزخرفة مصنوعةٍ من القش.

وما ميّز إطلالة كاتي هو جمالها الطبيعي الذي لم تُغطّه أيّة من مساحيق تجميل، ناهيك عن القوام الرّشيق لنجمة البوب العالمية.

يُشارُ إلى أنّ كاتي بيري قد اتّجهت إلى باريس قبل ساحل أمالفي الإيطالي، حيث حضرت عرض أزياء هوت كوتور شانيل، والتقت بصديقتها التي تمتلك نفس قصّة شعرها البيكسي القصير عارضة الأزياء الإنجليزية "كارا ديليفين".

اترك تعليقاً