مشاهير

جوليان مور أيقونةٌ خمسينية تشع جمالاً على السجادة الحمراء لـ"جيفوني السينمائي"

جوليان مور أيقونةٌ خمسينية تشع جمال...

لفتت الممثلة الأمريكية جوليان مور الأنظار بأناقتها وجاذبيتها أثناء سيرها على السجادة الحمراء لمهرجان جيفوني السينمائي بإيطاليا. النجمة العالمية التي تتواجد حالياً في روما من أجل قضاء إجازتها الصيفية وحضور فعاليات المهرجان، ارتدت فستاناً فضفاضاً بلون الأوف وايت، ذا أكمام واسعة، ولفت الانتباه انتعالها صندلاً بكعبٍ عالٍ عريض، تناسق مع شكل ساقيها اللذين برزت نحافتهما. وأكملت إطلالتها بخواتم رائعة من داينتي DAINTY، وفضّلت اعتماد المكياج البسيط والناعم باللون الوردي، مع تسريحة الشعر الأحمر المنسدل، ما أبرز وجهها بشكل طبيعي مميّز وجذّاب.   وحرصت الفنانة، التي تبلغ من العمر 57 عاماً، والحائزة على جائزة الأوسكار لعام 2014، على التحدث ببساطة متناهية

لفتت الممثلة الأمريكية جوليان مور الأنظار بأناقتها وجاذبيتها أثناء سيرها على السجادة الحمراء لمهرجان جيفوني السينمائي بإيطاليا.

النجمة العالمية التي تتواجد حالياً في روما من أجل قضاء إجازتها الصيفية وحضور فعاليات المهرجان، ارتدت فستاناً فضفاضاً بلون الأوف وايت، ذا أكمام واسعة، ولفت الانتباه انتعالها صندلاً بكعبٍ عالٍ عريض، تناسق مع شكل ساقيها اللذين برزت نحافتهما.

وأكملت إطلالتها بخواتم رائعة من داينتي DAINTY، وفضّلت اعتماد المكياج البسيط والناعم باللون الوردي، مع تسريحة الشعر الأحمر المنسدل، ما أبرز وجهها بشكل طبيعي مميّز وجذّاب.

 

وحرصت الفنانة، التي تبلغ من العمر 57 عاماً، والحائزة على جائزة الأوسكار لعام 2014، على التحدث ببساطة متناهية مع عدد من معجبيها الإيطاليين، في دردشة سريعة، ناصحة إياهم بجملة تحمل ألف معنى ومعنى، قائلة "لا تدع أي شخص يقول إنك لا تستطيع أن تفعل شيئاً"، في محاولة لمنع أحد من خلق روح اليأس لديهم.

اترك تعليقاً