مشاهير

هكذا أطلت تشارليز ثيرون في برلين.. وهذا سبب تواجدها هناك

هكذا أطلت تشارليز ثيرون في برلين.....

تماشياً مع دورها في الفيلم الجديد "أتوميك بلوند" Atomic Blonde، اختارت بطلة الفيلم الممثلة العالمية تشارليز ثيرون (41 عاماً) لإطلالتها فُستاناً  باللون الأحمر من علامة جيفينشي خلال حفل افتتاح أولى عروض فيلمها الجديد في برلين، وطابقت تشارليز لون مكياجها وطلاء أظافرها مع لون الفستان، كما انتعلت الكعب العالي الأحمر المكشوف الذي لم يزدها إلّا ثقةً بمظهرها. ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" صورة للممثلة ثيرون التي تزيّنت ببعض المجوهرات البسيطة، إذ ارتدت قلادة من مجموعة EF، وخاتماً صُمّم بطريقةٍ يدويّة من علامة "غرازيلا جيمز" البرازيلية. https://www.instagram.com/p/BWk-TuZgdfS/?taken-by=charlizeafrica يُشار إلى أن دور تشارليز ثيرون في الفيلم لم يكن بسيطاً على الإطلاق، حيث لعبت دور

تماشياً مع دورها في الفيلم الجديد "أتوميك بلوند" Atomic Blonde، اختارت بطلة الفيلم الممثلة العالمية تشارليز ثيرون (41 عاماً) لإطلالتها فُستاناً  باللون الأحمر من علامة جيفينشي خلال حفل افتتاح أولى عروض فيلمها الجديد في برلين، وطابقت تشارليز لون مكياجها وطلاء أظافرها مع لون الفستان، كما انتعلت الكعب العالي الأحمر المكشوف الذي لم يزدها إلّا ثقةً بمظهرها.

ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" صورة للممثلة ثيرون التي تزيّنت ببعض المجوهرات البسيطة، إذ ارتدت قلادة من مجموعة EF، وخاتماً صُمّم بطريقةٍ يدويّة من علامة "غرازيلا جيمز" البرازيلية.

Get your blonde on. It's #AtomicBlondeDay

A post shared by Charlize Theron (@charlizeafrica) on

يُشار إلى أن دور تشارليز ثيرون في الفيلم لم يكن بسيطاً على الإطلاق، حيث لعبت دور جاسوسة عالمية، ولكي تُتقن هذا العمل البطولي، خضعت للعديد من التدريبات المكثّفة التي انتهت بضلوعٍ مُصابة وركبة ملتوية، كما أنّها خضعت لعملية جراحية في فمها بسبب كسور في اثنين من أسنانها أثناء التحضير للفيلم.

اترك تعليقاً