مشاهير

روعة ياسين تحتفل بعيد ميلادها في الإمارات.. وتشكر جمهورها عبر "فوشيا"

روعة ياسين تحتفل بعيد ميلادها في ال...

محتوى مدفوع

احتفلت الفنانة السورية روعة ياسين بعيد ميلادها  في الإمارات العربية المتحدة، حيث كانت تتواجد بعد مشاركتها في بطولة مسرحية "باي باي tv" التي عُرضت في أبوظبي في عيد الفطر المبارك. وتقضي الفنانة الآن فترة نقاهة بعد انتهاء الموسم الدرامي.   وفي اتصال أجراه موقع فوشيا مع الفنانة ياسين، أرسلت هذه الأخيرة خلاله تحيتها وشكرها لكل من تواصل معها وقدم أمنياته الطيبة لها بيوم ميلادها. كما عبرت عن سعادتها بمشاركة زملائها وجمهورها المحبّ لها باحتفالها، وبالكلمات الجميلة والودودة التي قابلوها بها، متمنية السعادة والصحة للجميع، وأن ينعم الكل بالمحبة والسلام والسعادة والاستقرار، هذه الأمور التي تراها الأهم لحياة صحية وناجحة.  

احتفلت الفنانة السورية روعة ياسين بعيد ميلادها  في الإمارات العربية المتحدة، حيث كانت تتواجد بعد مشاركتها في بطولة مسرحية "باي باي tv" التي عُرضت في أبوظبي في عيد الفطر المبارك. وتقضي الفنانة الآن فترة نقاهة بعد انتهاء الموسم الدرامي.

 

وفي اتصال أجراه موقع فوشيا مع الفنانة ياسين، أرسلت هذه الأخيرة خلاله تحيتها وشكرها لكل من تواصل معها وقدم أمنياته الطيبة لها بيوم ميلادها. كما عبرت عن سعادتها بمشاركة زملائها وجمهورها المحبّ لها باحتفالها، وبالكلمات الجميلة والودودة التي قابلوها بها، متمنية السعادة والصحة للجميع، وأن ينعم الكل بالمحبة والسلام والسعادة والاستقرار، هذه الأمور التي تراها الأهم لحياة صحية وناجحة.

 

وحول أعمالها للموسم المقبل، أوضحت الفنانة أنها لم تبدأ تحضيراتها بعد، متمنيةً أن يكون الموسم المقبل أفضل بالنسبة للدراما السورية، وأن تستطيع هذه الدراما التخلص من كل الضغوطات والعثرات التي تمر بها، لتستمر وتعمل للتميز دائماً.

يشار إلى أن الفنانة روعة ياسين ظهرت في الموسم الرمضاني بعدة أعمال منها "قناديل العشاق" و"سنة أولى زواج" و"أحمد بن حنبل"، كما شاركت كضيفة في مسلسل "وردة شامية" الذي لم يعرض بعد.

اترك تعليقاً