مشاهير

ورد الخال تُعلن انتهاء "ثورة الفلاحين"!

ورد الخال تُعلن انتهاء "ثورة الفلاح...

على صفحتها الخاصة في موقع تويتر، أعلنت أمس نجمة التمثيل اللبنانية ورد الخال عن أن اليوم الخميس هو آخر أيام تصوير المسلسل اللبناني التاريخي "ثورة الفلاحين"، حيث غردت قائلة:  "غداً آخر يوم تصوير ..معه تنتهي رحلة كانت ممتعة رغم مشقتها ...تسدل الستارة كي تفتح قريباً....على الشاشة.. ثورة الفلاحين". https://twitter.com/wardelkhal/status/885203610371543040   ومن المتوقع أن يحظى العمل بنجاح كبير، نظراً للإنتاج الكبير الذي وفرته له شركة "إيغل فيلمز"، حيث تم وصفه بأضخم الإنتاجات اللبنانية وأهمها حتى اليوم،  وهو يتناول برؤية جديدة حقبة الـ 1800 والصراع بين الفلاحين والإقطاعيين، وسيتم عرض المسلسل على شاشة LBCI. يشار إلى أن مسلسل "ثورة الفلاحين" من بطولة

على صفحتها الخاصة في موقع تويتر، أعلنت أمس نجمة التمثيل اللبنانية ورد الخال عن أن اليوم الخميس هو آخر أيام تصوير المسلسل اللبناني التاريخي "ثورة الفلاحين"، حيث غردت قائلة:  "غداً آخر يوم تصوير ..معه تنتهي رحلة كانت ممتعة رغم مشقتها ...تسدل الستارة كي تفتح قريباً....على الشاشة.. ثورة الفلاحين".

 

ومن المتوقع أن يحظى العمل بنجاح كبير، نظراً للإنتاج الكبير الذي وفرته له شركة "إيغل فيلمز"، حيث تم وصفه بأضخم الإنتاجات اللبنانية وأهمها حتى اليوم،  وهو يتناول برؤية جديدة حقبة الـ 1800 والصراع بين الفلاحين والإقطاعيين، وسيتم عرض المسلسل على شاشة LBCI.

يشار إلى أن مسلسل "ثورة الفلاحين" من بطولة ورد الخال، كارلوس عازار، باسم مغنية، ووسام حنا، وإيميه صياح، وتقلا شمعون، وسارة أبي كنعان، ووسام صباغ، وزينة مكي، ونيكولا مزهر، وستشارك فيه النجمة ماغي بوغصن كضيفة شرف، وهو من تأليف الكاتبة كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر.

الجدير بالذكر، أن الفنانة ورد الخال حظيت في شهر رمضان 2017 على إعجاب الجمهور والنقاد  نتيجة أدائها المتميز في الجزء الثاني من المسلسل السوري "خاتون"، إذ قامت بالانتقام لشقيقها الذي لعب دوره في الجزء الأول من المسلسل الممثل يوسف الخال.

اترك تعليقاً