مشاهير

لهذا السبب اجتمعت كيت هدسون بحبيبها السابق "مات بيلامي"!

لهذا السبب اجتمعت كيت هدسون بحبيبها...

محتوى مدفوع

احتفلت الممثلة العالمية "كيت هدسون" بعيد الميلاد السادس لابنها "بينغ" يوم الاثنين الماضي، حيث نشرت صورته إلى جانب كعكة عيد الميلاد الملوّنة على حسابها في إنستغرام، ورافقه في الصورة شقيقه الأكبر "رايدر روبنسون" بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.   Oh how they grow! Mr Bing Bong turned a big 6 today ❤️ #BirthdayBoy ?????? A post shared by Kate Hudson (@katehudson) on Jul 9, 2017 at 10:41pm PDT وفي هذا اليوم المميز لا بدّ من تواجد جميع أفراد العائلة، وبالأخص الوالد "مات بيلامي" حبيب كيت السّابق، إذ لم يمنع انفصالما من مشاركته لابنه في يومه الخاص، حيث نشر هو

احتفلت الممثلة العالمية "كيت هدسون" بعيد الميلاد السادس لابنها "بينغ" يوم الاثنين الماضي، حيث نشرت صورته إلى جانب كعكة عيد الميلاد الملوّنة على حسابها في إنستغرام، ورافقه في الصورة شقيقه الأكبر "رايدر روبنسون" بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

 

Oh how they grow! Mr Bing Bong turned a big 6 today ❤️ #BirthdayBoy ??????

A post shared by Kate Hudson (@katehudson) on

وفي هذا اليوم المميز لا بدّ من تواجد جميع أفراد العائلة، وبالأخص الوالد "مات بيلامي" حبيب كيت السّابق، إذ لم يمنع انفصالما من مشاركته لابنه في يومه الخاص، حيث نشر هو الآخر صورة ابنه بينغ بينما كان يقود الدّراجة الهوائية وشقيقه رايدر يدفعه من الخلف، وعلّق على الصورة قائلاً: "دفعة من الأخ الأكبر .. أصبح عمر بينغ 6 سنوات يوم أمس" وأكمل تعليقه بإضافة هاشتاغ "الوقت يطير".

 

A push from big brother. Bing turned 6 yesterday! ? #timeflies

A post shared by Matt Bellamy (@mattbellamy) on

يُشارُ إلى أنّ الثنائي كيت ومات انفصلا في عام 2014، وتجمعهما علاقة ودّية، فدائماً ما يلتقيان في المناسبات الخاصة كأعياد الميلاد والإجازات العائلية.

اترك تعليقاً