مشاهير

بعد روب كارداشيان.. لماذا هدّدت بلاك شاينا مُغنّي الراب فيراري؟

بعد روب كارداشيان.. لماذا هدّدت بلا...

لا تلبث عارضة الأزياء المثيرة للجدل "بلاك شاينا" أن تخرج من مشكلة حتى تقع في أخرى، فبعد أن قامت محاميتها رفيعة المستوى "ليزا بلوم" بمنع اقتراب خطيبها السابق روب كارداشيان منها، أرسلت المحامية تهديداً لمغنّي الراب "فيراري"، ينص بأنّه في حال قام فيراري بنشر أو بيع صور بلاك شاينا العارية، سيتعرّض للمُساءلة القانونية بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". لم يكن تصرّف شاينا من فراغ، ففي الأسبوع الماضي نشر روب كارداشيان صورها في أوضاعٍ حميمية مع فيراري، ليقوم الأخير بنشر صورٍ أخرى لبلاك وهي على السرير معه، لكن سُرعان ما قام بمسحهن. يُشارُ إلى أنَ روب كارداشيان ممنوعٌ من نشر

لا تلبث عارضة الأزياء المثيرة للجدل "بلاك شاينا" أن تخرج من مشكلة حتى تقع في أخرى، فبعد أن قامت محاميتها رفيعة المستوى "ليزا بلوم" بمنع اقتراب خطيبها السابق روب كارداشيان منها، أرسلت المحامية تهديداً لمغنّي الراب "فيراري"، ينص بأنّه في حال قام فيراري بنشر أو بيع صور بلاك شاينا العارية، سيتعرّض للمُساءلة القانونية بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

لم يكن تصرّف شاينا من فراغ، ففي الأسبوع الماضي نشر روب كارداشيان صورها في أوضاعٍ حميمية مع فيراري، ليقوم الأخير بنشر صورٍ أخرى لبلاك وهي على السرير معه، لكن سُرعان ما قام بمسحهن.

يُشارُ إلى أنَ روب كارداشيان ممنوعٌ من نشر أي صورة لبلاك شاينا، أو ابنها "كينغ" ذي الأربع سنوات أو حتى ابنتهما "دريم"، لكنّه ما زال يتمتع بحق حضانة الطفلة ذات الأشهر الثمانية.

اترك تعليقاً