مشاهير

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري.. هل هناك فكرة لعودتهما معًا؟

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري.. هل هن...

نفت الفنانة السورية أمل عرفة أية شائعات يتم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد عودتها والفنان عبد المنعم عمايري كزوجين. وكتبت عرفة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك طالبة من تلك الصفحات التوقف عن نشر الشائعات، خاصة تلك التي تتحدث عن عودتهما معاً، مؤكدة أنها والفنان عبد المنعم أب وأم لأجمل طفلتين. ولكن لامشروع للعودة مجدداً. وأضافت النجمة السورية أنها والفنان عمايري عاشا رحلة عمر، وتمنت له كل الخير. من جانب آخر ظهرت عرفة في الموسم الرمضاني الفائت عبر مسلسل "الرابوص" تأليف سعيد حناوي وإخراج إياد نحاس. بينما تم تأجيل عرض عملها "سايكو" إلى مابعد شهر رمضان

نفت الفنانة السورية أمل عرفة أية شائعات يتم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد عودتها والفنان عبد المنعم عمايري كزوجين.

وكتبت عرفة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك طالبة من تلك الصفحات التوقف عن نشر الشائعات، خاصة تلك التي تتحدث عن عودتهما معاً، مؤكدة أنها والفنان عبد المنعم أب وأم لأجمل طفلتين. ولكن لامشروع للعودة مجدداً.

وأضافت النجمة السورية أنها والفنان عمايري عاشا رحلة عمر، وتمنت له كل الخير.

من جانب آخر ظهرت عرفة في الموسم الرمضاني الفائت عبر مسلسل "الرابوص" تأليف سعيد حناوي وإخراج إياد نحاس. بينما تم تأجيل عرض عملها "سايكو" إلى مابعد شهر رمضان المبارك، وهو من تأليفها بالمشاركة مع زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي، وتلعب أمل فيه دور البطولة إلى جانب عدد من النجوم، فيما تم الإعلان في وقت سابق أن عرضه سيكون على إحدى الفضائيات خلال وقت قريب.

وتؤدي عرفة في العمل خمس شخصيات مختلفة في تحدٍّ هو الأول من نوعه لممثلة في الدراما التلفزيونية العربية.

اترك تعليقاً