مشاهير

بالفيديو.. فنانات تطاردهن شائعات الطلاق باستمرار.. فمن الضحية هذه المرة؟

بالفيديو.. فنانات تطاردهن شائعات ال...

محتوى مدفوع

دفعت العديد من الفنانات، ضريبة شهرتهن من خلال تعرضهن لشائعات سخيفة باستمرار، فضلاً عن تدخل الإعلام في حياتهن الشخصية بشكل مبالغ فيه. وكانت شائعة "الطلاق" هي الأشهر في الوسط الفني، إذ إنها تلاحق النجمات بصفة مستمرة. ومن أبرز الفنانات اللاتي طالتهن هذه الشائعات مؤخرًا، النجمة المصرية غادة عادل، إذ انتشر بقوه خبر طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهوراي ما دفع الأخير لاستغلال فرصة تواجدهما سويًا في حفل زفاف شقيقتها، ونشر صورة تجمعهما للرد على هذه الأنباء الكاذبة. وواجهت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الشائعة ذاتها التي اتنشرت بقوه منذ فترة من خلال نشرها صورة برفقة زوجها، معلقة: "أُمضي إجازتي مع حبيبي

دفعت العديد من الفنانات، ضريبة شهرتهن من خلال تعرضهن لشائعات سخيفة باستمرار، فضلاً عن تدخل الإعلام في حياتهن الشخصية بشكل مبالغ فيه.

وكانت شائعة "الطلاق" هي الأشهر في الوسط الفني، إذ إنها تلاحق النجمات بصفة مستمرة.

ومن أبرز الفنانات اللاتي طالتهن هذه الشائعات مؤخرًا، النجمة المصرية غادة عادل، إذ انتشر بقوه خبر طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهوراي ما دفع الأخير لاستغلال فرصة تواجدهما سويًا في حفل زفاف شقيقتها، ونشر صورة تجمعهما للرد على هذه الأنباء الكاذبة.

وواجهت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الشائعة ذاتها التي اتنشرت بقوه منذ فترة من خلال نشرها صورة برفقة زوجها، معلقة: "أُمضي إجازتي مع حبيبي في مكانٍ ما في هذا العالم".

بينما اختارت النجمة المصرية منى زكي، طريقة كوميدية لوضع حد لشائعة طلاقها من النجم أحمد حلمي، وذلك من خلال استغلالها فرصة استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية لكي تنفي الأمر.

وردًا على سؤال الإعلامي شادي ألفونس، عن حقيقة طلاقها، قالت منى: "مقدرش ده الحب كله".

ولم تسلم المطربة اللبنانية نانسي عجرم من هذه الشائعة وذلك أثناء تواجدها في لجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول"، وبكائها بشكل هستيري عندما قامت المتسابقة ميرنا بغناء أغنية "حتمناله الخير" ما جعل الكثيرين يطلقون شائعة طلاقها.

وسريعًا ما نفت نانسي الأمر، من خلال نشرها صورة رومانسية تجمع بينها وبين زوجها.

أصالة عانت أيضاً من تكرار شائعات طلاقها من زوجها المخرج المصري طارق العريان، والتي كان آخرها منذ أشهر قليلة وذلك بسبب تصريحاتها بأن هناك اختلافات عديدة بين طباعها وطباعه بعد الزواج، وأنها فكرت أكثر من مرة بالانفصال.

وسبق أن أعربت الفنانة المصرية لقاء الخميسي عن غضبها من تكرار شائعة طلاقها من زوجها لاعب الكرة المصري محمد عبد المنصف، مؤكدة أنها سعيدة جدًا مع زوجها ولم يحدث طلاق وكلها شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وعلى الرغم من أن الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، تتعمد باستمرار تجاهل أي أخبار كاذبة تنشر حول حياتها الشخصية، إلا أنها اضطرت إلى الرد على شائعة طلاقها التي انتشرت منذ أشهر، من خلال نشرها صورة تجمع بينها وبين زوجها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً