مشاهير

بالصور.. إلسا هوسك تطلق صيحة التنورة الماكسي الشفافة!

بالصور.. إلسا هوسك تطلق صيحة التنور...

لطالما عُرفت عارضة فيكتوريا سيكريت السويدية "إلسا هوسك" بخياراتها الجريئة والأنيقة في الوقت ذاته، وأحدث إطلالاتها ليست استثناء، فأثناء تواجدها في مدينة نيويورك المعروفة بجوها الصيفي المشمس الحار، ارتدت هوسك "كروب توب" ونسقته مع تنورة ماكسي شفافة وأحذية رياضية. واختارت هوسك ارتداء بنطلون داخلي بقصة الخصر العالي تحت التنورة الشفافة، أما الحذاء فكان من توقيع أديداس، وهذا كفيل بجعل إطلالتها مناسبة للجو المشمس، مريحة وأنيقة في الوقت نفسه خلال تجوالها في أنحاء المدينة. ولقد رأينا العديد من المشاهير من مثل بيلا حديد وكايلي جينر يعتمدن صيحة الأزياء الشفافة في العديد من المناسبات، حيث ارتدت كيندال جينر مؤخراً بنطلوناً شفافاً في

لطالما عُرفت عارضة فيكتوريا سيكريت السويدية "إلسا هوسك" بخياراتها الجريئة والأنيقة في الوقت ذاته، وأحدث إطلالاتها ليست استثناء، فأثناء تواجدها في مدينة نيويورك المعروفة بجوها الصيفي المشمس الحار، ارتدت هوسك "كروب توب" ونسقته مع تنورة ماكسي شفافة وأحذية رياضية.

واختارت هوسك ارتداء بنطلون داخلي بقصة الخصر العالي تحت التنورة الشفافة، أما الحذاء فكان من توقيع أديداس، وهذا كفيل بجعل إطلالتها مناسبة للجو المشمس، مريحة وأنيقة في الوقت نفسه خلال تجوالها في أنحاء المدينة.

ولقد رأينا العديد من المشاهير من مثل بيلا حديد وكايلي جينر يعتمدن صيحة الأزياء الشفافة في العديد من المناسبات، حيث ارتدت كيندال جينر مؤخراً بنطلوناً شفافاً في المطار، والآن يبدو أن إلسا هوسك ستجعل من التنورة الماكسي الشفافة أبرز صيحات الموسم الحالي.

اترك تعليقاً