مشاهير

رويدا عطية: "لن أعتذر لأصالة.. وأحب أن أكون مكان إليسا"

رويدا عطية: "لن أعتذر لأصالة.. وأحب...

في أحدث إطلالاتها الإعلامية، رفضت النجمة السورية رويدا عطية الدخول في تفاصيل المشكلة الحاصلة مع إدارة أعمالها أي "المولى برودكشن" المتمثلة بسمير المولى، وأكدت في حديثها للإعلامي بيار رباط ضمن برنامجه "من الآخر" عبر شاشة الـ MTV أنها هنا تتواجد في البرنامج كي تتكلم عن جديدها وليس عن الماضي. وأضافت قائلة: "بعد حوالي السنة والنصف تمت الصلحة بيننا، وإذا كنت أنا المخطئة فلا مشكلة لدي من أن اعتذر، كما أنني أسامح الأشخاص الذين كانوا السبب وراء ما حدث، ومشكلتي مع شركة المولى أنني كنت استمع للناس التي تحب أن ترمي بلاءها بيننا، ولو أن القائمين على شركة المولى لا يحبوني 

في أحدث إطلالاتها الإعلامية، رفضت النجمة السورية رويدا عطية الدخول في تفاصيل المشكلة الحاصلة مع إدارة أعمالها أي "المولى برودكشن" المتمثلة بسمير المولى، وأكدت في حديثها للإعلامي بيار رباط ضمن برنامجه "من الآخر" عبر شاشة الـ MTV أنها هنا تتواجد في البرنامج كي تتكلم عن جديدها وليس عن الماضي.

وأضافت قائلة: "بعد حوالي السنة والنصف تمت الصلحة بيننا، وإذا كنت أنا المخطئة فلا مشكلة لدي من أن اعتذر، كما أنني أسامح الأشخاص الذين كانوا السبب وراء ما حدث، ومشكلتي مع شركة المولى أنني كنت استمع للناس التي تحب أن ترمي بلاءها بيننا، ولو أن القائمين على شركة المولى لا يحبوني  لكان كل واحد منا ذهب بطريقه".

وصرحت الفنانة  رويدا خلال اللقاء أنها لا تؤمن بالحظ وإنما تؤمن بالعمل والمثابرة، معلنة أنها هي من سعت للقاء العملاق وديع الصافي لتسجيل ديو"هيدا لبنان" معه، وهي من سعت أيضاً للقاء صلاح الشرنوبي وعماد شمس الدين للحصول على ألحان منهما، وهذا تعتبره من باب الاجتهاد وليس من باب الحظ .

وتابعت رويدا قائلة بأنها كفنانة سورية تقدم صوتها الذي تعده نعمة من رب العالمين لبلادها، ولو بإمكانها أن تفدي بلدها بروحها فلن تتأخر أبداً، مشيرة إلى أنها لا تحب حمل السلاح ولا تريد أن تتعلم، فهي تحارب من أجل بلدها بصوتها و نجاحاتها.

وفي ردها على مجموعة أسئلة سريعة، قالت رويدا إنها ترى الحياة جميلة، وتعتبر نفسها متوسطة الجمال، علماً أنها أجرت عملية تجميل واحدة، وهي تحب العيش في سوريا. وعند تفضيلها بين الفنانين باسل خياط وتيم حسن، أشارت أنها تفضل الأول، وعند سؤالها هل تعتذرين من أصالة نصري كان جوابها بالنفي.

وعن فارق العمر بينها وبين خطيبها أوضحت أنه 8 سنوات، كما أنها ليست نادمة على طلاقها من زوجها السابق، وهي تحب أن تتحول إلى عصفور.

وفي سؤالها عن أي فنانة تفضل أن تكون مكانها، هيفاء وهبي أم إليسا، أشارت رويدا إلى أنها تحب أن تكون مكان إليسا في الحياة، كما أوضحت أنها لم تشتم أهل الجزائر.

وفي ختام اللقاء أعلنت رويدا عطية أنها وشركة المولى في ورشة عمل حالياً للتحضير لمجموعة أغنيات وحفلات جديدة.

اترك تعليقاً