مشاهير

ريهانا تُعلن عن عرض مجموعتها "Fenty x Puma" لربيع 2018 في نيويورك

ريهانا تُعلن عن عرض مجموعتها "Fenty...

محتوى مدفوع

قررت المغنية والمصممة الشابة ريهانا تقديم مجموعتها الجديدة لخط "Fenty x Puma" لموسم ربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في نيويورك الذي سيقام في سبتمبر القادم،  بعد أن عرضت خطها لمدة موسمين ضمن أسبوع الموضة في باريس. وقد صرحت شركة "بوما" في بيان لها: "بعد عرضين ناجحين خلال أسبوع الموضة في باريس، قررت ريهانا العودة إلى نيويورك وتقديم مجموعتها الجديدة لربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وهذه هي المرة الأولى التي ستشارك فيها النجمة في فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي الذي سيقام في شهر سبتمبر القادم". يُشار إلى أنه لا توجد حتى الآن أي تفاصيل عن تاريخ وموعد العرض، هذا وقد

قررت المغنية والمصممة الشابة ريهانا تقديم مجموعتها الجديدة لخط "Fenty x Puma" لموسم ربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في نيويورك الذي سيقام في سبتمبر القادم،  بعد أن عرضت خطها لمدة موسمين ضمن أسبوع الموضة في باريس.

وقد صرحت شركة "بوما" في بيان لها: "بعد عرضين ناجحين خلال أسبوع الموضة في باريس، قررت ريهانا العودة إلى نيويورك وتقديم مجموعتها الجديدة لربيع 2018 خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وهذه هي المرة الأولى التي ستشارك فيها النجمة في فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي الذي سيقام في شهر سبتمبر القادم".

يُشار إلى أنه لا توجد حتى الآن أي تفاصيل عن تاريخ وموعد العرض، هذا وقد عرضت ريهانا أول مجموعة لها لموسم خريف 2016 خلال أسبوع الموضة في نيويورك قبل توجهها إلى باريس لعرض مجموعة ربيع 2017 وخريف 2017، وبغض النظر عن مجموع المدرجات، فقد حققت ريهانا نجاحاً كبيراُ بمجموعة الأحذية "فنتي x بوما".

الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى تعاونها مع العلامة الرياضية بوما، تعاونت النجمة السمراء أيضاً مع مانولو بلانيك على ثلاث مجموعات، وآخرها صدر في الـ6 من يوليو الجاري، وهي تعمل أيضًا مع ديور، ستان سوكس ومجوهرات شوبارد.

اترك تعليقاً