مشاهير

بالصور.. بيرين سات تحضر حفل زوجها بلوك عفوي لا يخلو من التجدد

بالصور.. بيرين سات تحضر حفل زوجها ب...

حرصت النجمة التركية الشهيرة بيرين سات، المعروفة في العالم العربي باسم "فاطمة" أو "سمر"، على مؤازرة زوجها المطرب التركي كينان دوغلو أثناء إحيائه حفله الغنائي الأخير. ولفتت الفنانة التركية، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، الأنظار بنظارة عيون القطة ذات الإطار الأبيض والإنحناءات الدائرية، والعدسات السوداء، واعتمدت المكياج الناعم باللون الوردي، الذي تفضّله في معظم إطلالاتها، كما تركت شعرها القصير مموّجاً ليتخلله الهواء بشكل مثالي. ولاحظ الحضور في الحفل أن "بيرين" بدت نحيفة جداً، وهو ما ينفي الأنباء التي تحدثت مؤخراً عن حملها، والتي سبق أن نفتها النجمة التركية بنفسها، ولكن الإشاعة بقيت متداولة في بعض المواقع التركية، قبل أن

حرصت النجمة التركية الشهيرة بيرين سات، المعروفة في العالم العربي باسم "فاطمة" أو "سمر"، على مؤازرة زوجها المطرب التركي كينان دوغلو أثناء إحيائه حفله الغنائي الأخير.

ولفتت الفنانة التركية، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، الأنظار بنظارة عيون القطة ذات الإطار الأبيض والإنحناءات الدائرية، والعدسات السوداء، واعتمدت المكياج الناعم باللون الوردي، الذي تفضّله في معظم إطلالاتها، كما تركت شعرها القصير مموّجاً ليتخلله الهواء بشكل مثالي.

ولاحظ الحضور في الحفل أن "بيرين" بدت نحيفة جداً، وهو ما ينفي الأنباء التي تحدثت مؤخراً عن حملها، والتي سبق أن نفتها النجمة التركية بنفسها، ولكن الإشاعة بقيت متداولة في بعض المواقع التركية، قبل أن تكذّبها الفنانة هذه المرة بنحافتها وجسدها النحيل.

اترك تعليقاً