مشاهير

بعد كاظم وصابر.. شيرين تنسحب من "ذا فويس" لكن ماذا عن عاصي؟ (فيديو)

بعد كاظم وصابر.. شيرين تنسحب من "ذا...

على ما يبدو أن برامج اكتشاف المواهب ستشهد في المرحلة المقبلة انقلابات كثيرة، ولعلَ أبرزها برنامج "The voice" الذي بات من المؤكد أن أغلبية  أعضاء لجنة التحكيم فيه  قررت عدم الاستمرار . وبحسب المعلومات التي انتشرت مؤخراً، سيكون أول المغادرين النجم العراقي كاظم الساهرالذي كان قد أعلن في وقت سابق أيضاً  عن  انسحابه من برنامج "The voice kids"، تلاه في الانسحاب النجم التونسي صابر الرباعي، وأخيراً النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أكدت ذلك خلال لقاء لها مع راديو " شذى اف ام"، في المغرب، حيث أعلنت أيضاً أنها لن تقدم موسمًا ثانياً من برنامج "شيري استديو"  بسبب أنها لا

على ما يبدو أن برامج اكتشاف المواهب ستشهد في المرحلة المقبلة انقلابات كثيرة، ولعلَ أبرزها برنامج "The voice" الذي بات من المؤكد أن أغلبية  أعضاء لجنة التحكيم فيه  قررت عدم الاستمرار .

وبحسب المعلومات التي انتشرت مؤخراً، سيكون أول المغادرين النجم العراقي كاظم الساهرالذي كان قد أعلن في وقت سابق أيضاً  عن  انسحابه من برنامج "The voice kids"، تلاه في الانسحاب النجم التونسي صابر الرباعي، وأخيراً النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أكدت ذلك خلال لقاء لها مع راديو " شذى اف ام"، في المغرب، حيث أعلنت أيضاً أنها لن تقدم موسمًا ثانياً من برنامج "شيري استديو"  بسبب أنها لا تحب التكرار كثيراً  وكذلك بسبب ارتباطها بفيلم سينمائي، كما أنها تقوم بالتحضيرات لألبومها الجديد، بالإضافة لجدول حفلاتها.

إذاً لغاية الآن، وحده النجم اللبناني عاصي الحلاني لم يعلن انسحابه من البرنامج، وعلى ما يبدو هو الوحيد المستمر فيه من اللجنة الأساسية التي انطلقت مع انطلاقته بالنسخة العربية الأولى. لكن ربما خبر انسحاب جميع زملائه في لجنة التحكيم، قد يدفعه لإعادة التفكير مرة أخرى، خصوصا أن لا أحد يعلم من هم أعضاء اللجنة الجدد.

وبعد إعلان انسحاب كل من شيرين وكاظم وصابر، يطرح السؤال نفسه من سيكون البديل؟ ومن ستختار إدارة محطة الـ MBC من نجوم ونجمات الوطن العربي للمتابعة في البرنامج الذي تتولى إنتاجه عربياً ؟ ومع من ستتعاقد المحطة لاستكمال المواسم المقبلة من البرنامج؟لاسيما وأن النجم راغب علامة المرشح الأكبر للعودة إلى لجان التحكيم من خلال برنامج The voice، نفى هذا الخبر من قبل جملة وتفصيلاً واضعاً إياه في إطار الشائعات.

فهل تعاود محطة الـ MBC التوقيع مع الفنانتين إليسا أو كارول سماحة اللتين خاضتا هذه التجربة من خلال برنامج X FACTOR، أم أن المحطة ستذهب لاختيار أسماء جديدة من الفنانين مثل أنغام أو سميرة سعيد أو رامي عياش أو نوال الزغبي أو معين شريف أو ماجد المهندس.

اترك تعليقاً