مشاهير

بالصور.. هكذا احتفل ديفيد وفيكتوريا بيكهام بعيد ميلاد ابنتهما "هاربر"

محتوى مدفوع

احتفل النجمان العالميان ديفيد وفيكتوريا بيكهام بعيد ميلاد ابنتهما الصغيرة هاربر، في مناخٍ عائلي مميز،حيث اجتمع كل أفراد العائلة تحت أشعة شمس الصيف للاحتفال بالطفلة الصغيرة التي أكملت عامها السادس. وإلى جانب أبويها وأشقائها الثلاثة بروكلين "18 عاما"، وروميو "14 عاما"، وكروز "12 عاما"، شارك في الاحتفال أيضاً أقارب من أسرة الأبوين، ومنهم ساندرا والدة ديفيد بيكهام، وشقيقاه لين وجوان بيكهام، وكذلك جاكي والدة فيكتوريا بيكهام، حيث قضى الجميع وقتاً ممتعاً في حفل بسيط وأنيق تحت أشعة الشمس مع المشروبات الباردة والكعك اللذيذ. وحرصت الأم فيكتوريا بيكهام "43 عاماً" على توثيق هذه اللحظات عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام،

احتفل النجمان العالميان ديفيد وفيكتوريا بيكهام بعيد ميلاد ابنتهما الصغيرة هاربر، في مناخٍ عائلي مميز،حيث اجتمع كل أفراد العائلة تحت أشعة شمس الصيف للاحتفال بالطفلة الصغيرة التي أكملت عامها السادس.

وإلى جانب أبويها وأشقائها الثلاثة بروكلين "18 عاما"، وروميو "14 عاما"، وكروز "12 عاما"، شارك في الاحتفال أيضاً أقارب من أسرة الأبوين، ومنهم ساندرا والدة ديفيد بيكهام، وشقيقاه لين وجوان بيكهام، وكذلك جاكي والدة فيكتوريا بيكهام، حيث قضى الجميع وقتاً ممتعاً في حفل بسيط وأنيق تحت أشعة الشمس مع المشروبات الباردة والكعك اللذيذ.

وحرصت الأم فيكتوريا بيكهام "43 عاماً" على توثيق هذه اللحظات عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيثُ نشرت اليوم الاثنين صورة لزوجها أمام حلوى عيد الميلاد، وعلّقت عليها قائلةً: "عيد ميلاد سعيد طفلتي الصغيرة"، كما نشرت صوراً أخرى مع عبارة "حفلات عيد ميلاد الصيف".

اترك تعليقاً