مشاهير

داليا مبارك... هل ستُنافس أحلام وبلقيس؟

داليا مبارك... هل ستُنافس أحلام وبل...

على الرغم من دخولها إلى عالم الفن في الآونة الأخيرة فقط، إلا أن المغنية السعودية داليا مبارك استطاعت أن تحقق شهرة سريعة، كما تعد من الفنانات النشيطات في التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحيي حفلاتها في العديد من البلدان. لكن من يتابع مسيرة داليا، يلفت نظره التغيير الواضح في إطلالاتها، ففي البداية كانت تختار الفساتين الكلاسيكية، أما حالياً فهي تنوع  بتصاميم الفساتين التي ترتديها،  وتظهر بإطلالات عصرية تتناسب مع عمرها والموضة الرائجة.     وقد نشرت مؤخراً مجموعة صور لها من إحدى حفلاتها، أطلت فيها بفستان زهري من دون أكمام بتوقيع المصممة إيمان السحيم، ذكرتنا بإطلالات النجمات الأوروبيات من ناحية

على الرغم من دخولها إلى عالم الفن في الآونة الأخيرة فقط، إلا أن المغنية السعودية داليا مبارك استطاعت أن تحقق شهرة سريعة، كما تعد من الفنانات النشيطات في التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحيي حفلاتها في العديد من البلدان.

لكن من يتابع مسيرة داليا، يلفت نظره التغيير الواضح في إطلالاتها، ففي البداية كانت تختار الفساتين الكلاسيكية، أما حالياً فهي تنوع  بتصاميم الفساتين التي ترتديها،  وتظهر بإطلالات عصرية تتناسب مع عمرها والموضة الرائجة.

   

وقد نشرت مؤخراً مجموعة صور لها من إحدى حفلاتها، أطلت فيها بفستان زهري من دون أكمام بتوقيع المصممة إيمان السحيم، ذكرتنا بإطلالات النجمات الأوروبيات من ناحية البساطة في التصميم.

ومن يتابع داليا على صفحتها على الإنستغرام، يجد أن غالبية التعليقات تشير إلى ارتفاع شهرتها، فهل ستنافس زميلتيها أحلام وبلقيس من ناحية الأناقة؟

اترك تعليقاً