مشاهير

بالصور.. كيندال جينر تخطف الأنظار بسترة صفراء نابضة بالحيوية

بالصور.. كيندال جينر تخطف الأنظار ب...

محتوى مدفوع

بعد تألقها مؤخراً في عرض الأزياء الذي قدمته علامة ميو ميو لموسم خريف وشتاء 2017، برهنت العارضة الأمريكية الشابة، كيندال جينر، على حقيقة أناقتها بعيداً عن منصات عروض الأزياء، إذ ظهرت اليوم بإطلالة أنيقة لدى مغادرتها مطعم L'avenue في العاصمة الفرنسية، باريس، وقد جذبت الأنظار إليها بشكل كبير. وبدا من الصور التي التُقطت لها مدى حرصها على لفت الانتباه إليها من خلال ارتدائها سترة محبوكة طويلة لونها أصفر. وظهرت كيندال، 21 عاماً، بتلك السترة المصنوعة من الصوف، التي جاءت كاشفة لكتفها الأيمن وأبرزت نعومة وجمال بشرتها. وأكملت كيندال إطلالتها النابضة بالحيوية بارتداء سروال أسود قصير محتشم يصل طوله حتى منطقة الركبتين،

بعد تألقها مؤخراً في عرض الأزياء الذي قدمته علامة ميو ميو لموسم خريف وشتاء 2017، برهنت العارضة الأمريكية الشابة، كيندال جينر، على حقيقة أناقتها بعيداً عن منصات عروض الأزياء، إذ ظهرت اليوم بإطلالة أنيقة لدى مغادرتها مطعم L'avenue في العاصمة الفرنسية، باريس، وقد جذبت الأنظار إليها بشكل كبير.

وبدا من الصور التي التُقطت لها مدى حرصها على لفت الانتباه إليها من خلال ارتدائها سترة محبوكة طويلة لونها أصفر. وظهرت كيندال، 21 عاماً، بتلك السترة المصنوعة من الصوف، التي جاءت كاشفة لكتفها الأيمن وأبرزت نعومة وجمال بشرتها.

وأكملت كيندال إطلالتها النابضة بالحيوية بارتداء سروال أسود قصير محتشم يصل طوله حتى منطقة الركبتين، وبدا متوافقاً بشكل كبير مع السترة من حيث الشكل واللون.

اترك تعليقاً