مشاهير

بالصور.. بيلا حديد تتألق بإطلالة راعيات البقر في باريس

بالصور.. بيلا حديد تتألق بإطلالة را...

بما يتوافق مع جمالها المميز وقوامها الرشيق وما تحظى به من شهرة واسعة بفضل أناقتها الدائمة، ظهرت العارضة المتألقة بيلا حديد باطلالة غاية في التميز لدى مغادرتها فندق الفور سيزونز في باريس بأزياء مستوحاة من ملابس راعيات البقر.   وتألقت بيلا، التي تبلغ من العمر 22 عاماً، بتلك الإطلالة الأنيقة قبيل ظهورها في أسبوع أزياء الهوت كوتور بباريس، حيث التقطت لها مجموعة صور تظهرها مرتدية قميصاً أصفر كاروهات مربوطا من أسفل، كشف عن جزء من بطنها بطريقة مثيرة. وأكملت الطلة بارتدائها تنورة قصيرة من الجينز، تضم أربطة متشابكة على الجانبين، كما انتعلت حذاءً برقبة طويلة مزوداً بكعب عال مصنوع من

بما يتوافق مع جمالها المميز وقوامها الرشيق وما تحظى به من شهرة واسعة بفضل أناقتها الدائمة، ظهرت العارضة المتألقة بيلا حديد باطلالة غاية في التميز لدى مغادرتها فندق الفور سيزونز في باريس بأزياء مستوحاة من ملابس راعيات البقر.

 

وتألقت بيلا، التي تبلغ من العمر 22 عاماً، بتلك الإطلالة الأنيقة قبيل ظهورها في أسبوع أزياء الهوت كوتور بباريس، حيث التقطت لها مجموعة صور تظهرها مرتدية قميصاً أصفر كاروهات مربوطا من أسفل، كشف عن جزء من بطنها بطريقة مثيرة.

وأكملت الطلة بارتدائها تنورة قصيرة من الجينز، تضم أربطة متشابكة على الجانبين، كما انتعلت حذاءً برقبة طويلة مزوداً بكعب عال مصنوع من الجلد الأبيض.

اترك تعليقاً