مشاهير

ما حكاية ميريام فارس مع تسريحة الشعر هذه؟

ما حكاية ميريام فارس مع تسريحة الشع...

محتوى مدفوع

بعدما أطلت في الفيديو كليب الأخير لها لأغنية "شوف حالك عليي" بتسريحة الشعر الأفريقي، يبدو أن الفنانة ميريام فارس لن تتخلى عن هذه التسريحة في القريب العاجل. وقد  نشرت الفنانة ميريام  مجموعة صور لها بهذه التسريحة الغريبة والجميلة التي تقوم على الضفائر الطويلة والملونة، وتعد موضة جريئة وقوية، كما أنها تحتاج إلى وقت طويل لتنفيذها، ولا يمكن التخلص منها بسهولة، لذلك على ما يبدو أن ميريام ستعتمد هذه الإطلالة  لفترة وجيزة ريثما تعود إلى تسريحة شعرها الطبيعي. ستايل ميريام الأفريقي كان مختلفاً عن إطلالات الفنانات الأخريات، ولم يسبق لأي فنانة أن ظهرت به، لكن ميريام تحب الاعتماد على كل ما

بعدما أطلت في الفيديو كليب الأخير لها لأغنية "شوف حالك عليي" بتسريحة الشعر الأفريقي، يبدو أن الفنانة ميريام فارس لن تتخلى عن هذه التسريحة في القريب العاجل.

وقد  نشرت الفنانة ميريام  مجموعة صور لها بهذه التسريحة الغريبة والجميلة التي تقوم على الضفائر الطويلة والملونة، وتعد موضة جريئة وقوية، كما أنها تحتاج إلى وقت طويل لتنفيذها، ولا يمكن التخلص منها بسهولة، لذلك على ما يبدو أن ميريام ستعتمد هذه الإطلالة  لفترة وجيزة ريثما تعود إلى تسريحة شعرها الطبيعي.

ستايل ميريام الأفريقي كان مختلفاً عن إطلالات الفنانات الأخريات، ولم يسبق لأي فنانة أن ظهرت به، لكن ميريام تحب الاعتماد على كل ما هو جديد وعصري، ففي السابق اعتمدت على الشعر المجعد والطويل، ثم لاحقاً أطلت بالشعر الكاريه والآن بالشعر الأفريقي، وسننتظر في الفترات القادمة لنرى الصيحة الجديدة التي ستطل بها على جمهورها ومحبيها.

اترك تعليقاً