مشاهير

رنا شميس تخرج من السباق الرمضاني 2017 رابحة..

رنا شميس تخرج من السباق الرمضاني 20...

تحصد النجمة السورية الشابة رنا شميس نتائج إيجابية لما قدمته من أعمال عرضت خلال رمضان الماضي، وباتت في مراحل متقدمة من مسابقات التصويت الجماهيري التي تجري عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مؤخراً، نالت شميس المركز الأول كأفضل دور ثان عن دورها في مسلسل "لست جارية". كما استطاعت من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "أزمة عائلية"، تأليف شادي كيوان وإخراج هشام شربتجي وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، أن تحقق نجاحاً وتميزاً ملحوظين عبر دورها الكوميدي، الذي برعت من خلاله في إيصال الوجع الحياتي اليومي والإنساني للمواطن السوري في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد. وشاركت شميس بطولة هذا العمل إلى جانب

تحصد النجمة السورية الشابة رنا شميس نتائج إيجابية لما قدمته من أعمال عرضت خلال رمضان الماضي، وباتت في مراحل متقدمة من مسابقات التصويت الجماهيري التي تجري عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مؤخراً، نالت شميس المركز الأول كأفضل دور ثان عن دورها في مسلسل "لست جارية".

كما استطاعت من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "أزمة عائلية"، تأليف شادي كيوان وإخراج هشام شربتجي وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، أن تحقق نجاحاً وتميزاً ملحوظين عبر دورها الكوميدي، الذي برعت من خلاله في إيصال الوجع الحياتي اليومي والإنساني للمواطن السوري في ظل الأزمة التي تمر بها البلاد.

وشاركت شميس بطولة هذا العمل إلى جانب النجم رشيد عساف ليُشكّلا معاً ثنائياً متناغماً قدّم عملاً اعتبره الجمهور من أبرز الأعمال الكوميدية والإنسانية في العام الحالي.

وكانت النجمة شميس قبل بدء العروض حاضرة ومستعدة لدخول التحدي الرمضاني إلى جانب الفنان رشيد عساف، إدراكاً منها للتحديات التي يقدمها "أزمة عائلية" على صعيد المضمون والفكرة تحت إدارة المخرج هشام شربتجي.

وتؤدي شميس في العمل شخصية "رندة" وهي أمّ لثلاثة أبناء. مغرورة وتحبّ المظاهر ولاتستسلم لظروفها برغم زواجها من موظف متوسط الحال، تعاني مع أسرتها الكثير جرّاء الأزمة السورية التي انعكست على حياة المواطن السوري.

وتمرّ الأحداث معها ومع شخصيات العمل ضمن قالب كوميدي وإنساني تتخلّله الدمعة أحياناً.

ومنذ بداية العمل، لم تتوقف شميس أمام شخصيّتها بكونها أماً لشاب وفتاتين ليسوا صغاراً، ولم تفكر كثيراً بما يمكن أن تقدمه شخصيتها من فكرة عامة حول سنّها، الأمر الذي تبحث عنه معظم الفنانات، إنما اكتفت بالقبول أمام عملها مع المخرج هشام شربتجي، والنجم رشيد عساف، معتبرة أن كل مايأتي بعد هذا غير مهم، لتحوز على إعجاب الجمهور من خلال أدائها المتقن وموهبتها التي تصقلها دوماً بالمعرفة والعمل.

يشار إلى أن شميس كانت قد شاركت أيضاً في بطولة مسلسل "الغريب" إلى جانب الفنان رشيد عساف وتحت إدارة المخرج محمد زهير رجب لكن تم تأجيل عرض العمل إلى مابعد شهر رمضان المبارك. وتؤدي في العمل شخصية "نهال" المرأة التي تبدأ حكايتها بصدمة عند دخول زوجها إلى السجن بعد اتهامه بجريمة، لتنقلب حياتها خلال فترة سجنه أمام إحساسها بالمسؤولية اتجاه طفلتها.

وتتزوج من شخص آخر لتتصاعد الأحداث بعد خروج زوجها باحثاً عن الحقيقة، وتكتشف أن ما ذهب من سنين عمرها كان كذبة كبيرة عاشتها بسبب زوجها الثاني الذي سرق من حياتها وشعورها الكثير.

وتعكف الفنانة السورية حالياً على قراءة مجموعة من النصوص للبحث في خياراتها، بعدما شعرت بمسؤولية كبيرة إثر نجاحها خلال الموسم الجاري في إطار تحضيراتها للموسم المقبل.

اترك تعليقاً