مشاهير

نجمات عالميات فضلن أزياء أوسكار دي لارنتا لخريف شتاء 2017 – 2018

نجمات عالميات فضلن أزياء أوسكار دي...

فضّلت مجموعة من النجمات العالميات، في الفترة الأخيرة، الظهور على السجادة الحمراء بأزياء من توقيع أوسكار دي لارنتا، من مجموعته الجديدة لخريف – شتاء 2017 – 2018، التي عُرضت ضمن عروض أسبوع الموضة في نيويورك، وقام بتصميمها المصممان لورا كيم وفرناندو غارسيا. ومن أبرز النجمات العالميات اللواتي فضلن أزياء أوسكار دي لارنتا أثناء سيرهن على السجادة الحمراء.. سيلينا غوميز   اختارت النجمة العالمية سيلينا غوميز، يوم الـ31 من مارس الماضي، فستاناً قصيراً باللون البرتقالي اللامع، وأكملت إطلالتها الأنيقة بمجموعة من الإكسسوارات بتدرجات اللون، مع مكياج مناسب للفستان من خلال ظلال العيون البرتقالية. نيكول كيدمان   ظهرت النجمة العالمية نيكول كيدمان،

فضّلت مجموعة من النجمات العالميات، في الفترة الأخيرة، الظهور على السجادة الحمراء بأزياء من توقيع أوسكار دي لارنتا، من مجموعته الجديدة لخريف – شتاء 2017 – 2018، التي عُرضت ضمن عروض أسبوع الموضة في نيويورك، وقام بتصميمها المصممان لورا كيم وفرناندو غارسيا.

ومن أبرز النجمات العالميات اللواتي فضلن أزياء أوسكار دي لارنتا أثناء سيرهن على السجادة الحمراء..

سيلينا غوميز

 

اختارت النجمة العالمية سيلينا غوميز، يوم الـ31 من مارس الماضي، فستاناً قصيراً باللون البرتقالي اللامع، وأكملت إطلالتها الأنيقة بمجموعة من الإكسسوارات بتدرجات اللون، مع مكياج مناسب للفستان من خلال ظلال العيون البرتقالية.

نيكول كيدمان

 

ظهرت النجمة العالمية نيكول كيدمان، يوم الـ5 من يونيو الماضي، بفستان أسود مخملي مكشوف الصدر، بذيل مطرّز بالاستراس الفضي، واعتمدت المكياج المشرق من خلال أحمر الشفاه الأحمر، كما تركت شعرها الذهبي حراً على كتفيها.

روث نيغا

 

أما الممثلة الأثيوبية روث نيغا فارتدت، يوم الـ27 من فبراير الماضي، فستاناً أبيض مطرّزاً بالاستراس وبألوان مختلفة، واختارت المكياج البرونزي، وحرصت على لمّ شعرها للخلف ببساطة.

غوغو مباثا راو

 

يوم الـ3 من مارس الماضي، تألقت النجمة غوغو مباثا راو بفستان من لون الياقوت الأزرق اللامع مكشوف الصدر، وفضّلت معه المكياج المشرق، مع لمّ شعرها الأسود للخلف، وترك خصلة على إحدى وجنتيها.

اترك تعليقاً